فريق “غروهي” للتصميم يطرح مجموعة “أتريو” الجديدة

كشفت شركة “غروهي”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، النقاب لأول مرّة عن مجموعة “أتريو” الجديدة التي تم تجهيزها خصيصاً لزوار صالة عرضها المرمّمة حديثاً في مدينة ميلانو الإيطالية، خلال فعاليات معرض “فوري صالون” (Fuorisalone) في شهر أبريل الجاري. ويتيح المكعّب التفاعلي المميّز بلونه الأسود للزّوار فرصة اختبار تجربة متعددة الوسائط تصوّر لهم قصّة تجريدية حول مجموعة “أتريو” الجديدة- قصة مميّزتين هما الأناقة والدقة.

فإذا توسّط زائر جناح “غروهي” المكعّب الأسود، تمكّن اختبار مجموعة “أتريو” من خلال حواسه: فمقاطع الفيديو المتلاحقة ترافقها النغمات الموسيقية ضمن نظام مائي تم تصميمه لإتاحة الفرصة أمام الزوار لاسكشاف مميّزتي التصميم الجديد من “غروهي”. وحول الموضوع، قال مايكل سيوم، نائب رئيس قسم التصميم في شركة “غروهي”: “مع إطلاق مجموعة “أتريو” الجديدة، تستقبل “غروهي” حقبة جديدة من التصميم، تتجاوز أساليبنا المألوفة وتصميماتنا المعهودة لنبتكر منتجاً يحمل معنى مختلفاً- ما نسمّيه العمل الأيقوني. لذا، فإن مجموعة “أتريو” هي عبارة عن تصميم يتمحور أكثر حول ما لم نفعله سابقاً أكثر منه حول ما فعلناه “.

أناقة لا يأسرها زمن

مجموعة “أتريو” الجديدة هي عبارة عن تصميم قاوم إغراءات عناصر التصميم الفخم التقليدية، يشكل التبسيط والبساطة سر أناقته حيث تتمحور خطوطه حول شكل هندسي واحد هو الدائرة التي ترمز إلى الفعالية والأنوثة والكمال. كما تعتبر الحلقة الأسطوانية عنصراً مركزياً يرمز إلى الوعد. فبساطة التصميم في مجموعة “أتريو” تضفي أناقة لا يأسرها زمن أو بيئة معيّنة.

الدقة المثالية

المياه تتدفّق بتناغم مع تصميم المنتج في مجموعة “أتريو”، فهذه التحفة الهندسية المصنوعة في ألماني تطلّبت حرفية عالية بالتوازي مع الخبرة التقنية. وفي هذا الإطار، يؤكد مايكل سيوم، نائب رئيس قسم التصميم في شركة “غروهي”: “أن اقتضاب التصميم في مجموعة “أتريو” تطلّب خبراء تقنيين لإنجاز مستويات جديدة من الكمال الهندسي. لذا، كان لا بد لفرق التصميم والهندسة من أن يتعاونوا بتناغم تام”، مضيفاً: “كما تعتمد ديمومة التصميم على الاهتمام بأدق التفاصيل والحرفية العالية.  لذا تعتبر مجموعة “أتريو” أكثر من مجموعة صنابير- هي منتهى الابتكار في “غروهي” الذي تم تصنيعه وفق أرقى معايير الحرفية الألمانية”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.