آخر الأخبار

التجاري وفابنك: “نادي إفريقيا والتنمية” ينظم بعثة لأبيدجان

ينظم “نادي إفريقيا والتنمية” التابع لمجموعة “التجاري وفا بنك” بعثة متعددة القطاعات للكوت ديفوار، وذالك يومي 26 و 27 أبريل الجاري، وأفاد بلاغ للمجموعة أن “نادي إفريقيا والتنمية” سينظم بالتعاون مع الشركة الإڤوارية للبنك، بعثة متعددة القطاعات، لفائدة فاعلين اقتصاديين أفارقة ودوليين، بالعاصمة أبيدجان، وذلك لتدارس موضوع “التكنولوجيا المالية” والمعروفة أيضا باسم «Fintech»، والتداول حول فرص التنمية في إفريقيا بما يشجع المستثمرين على توظيف رساميلهم في قطاعات مثل القطاع المالي وتكنولوجيات التمويل، وتعتبر «Fintech»، صناعة مالية جديدة تنشر التكنولوجيا لتحسين الأنشطة المالية. وسيخصص هذان اليومان لتنظيم اجتماعات عمل بين منظمي المشاريع الأفارقة، من أجل إضفاء الطابع العملي على الشراكات، والوصول إلى المشاريع الإستثمارية للبنوك في البلد.

وتندرج هذه البعثة كجزء من فعاليات نادي إفريقيا والتنمية لتغطي العديد من دول القارة، ويأتي هذا كتتويج لسلسلة من البعثات التي تعمل على وجه الخصوص في كوت ديفوار ومالي والكاميرون وموريطانيا والسنغال والمغرب.

وقد أطلقت مجموعة “التجاري وفابنك” في دجنبر 2015، لبنة جديدة من أجل تعزيز منظومتها لمواكبة الفاعلين الإقتصاديين من القارة الإفريقية، وذلك عبر إطلاق “نادي إفريقيا والتنمية”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.