فيني بروسيت تطلق الجيل الجديد من الرافعات الشوكية بمحرك حراري

أطلقت فيني بروسيت الجيل الجديد من الرافعات الشوكية بمحرك حراري صممت من طرف CLARK. وهي الفئة S من  الرافعات الشوكية بمحرك حراري سعة حمولتها تتراوح ما بين 2 إلى 3.5 طن. ويستجيب هذا الجيل الجديد من الرافعات لتوقعات الزبناء المحليين والعالميين. ووفقا لبلاغ صحافي، تتميز الفئة S بتصميمها العصري، بما في ذلك مكان القيادة المريح والمصمم ببراعة، مما يوفر أقصى درجات الراحة لدى السائقين. فقد تم تحسين التصميم والمكونات الأساسية لتلبية متطلبات السوق، والأنظمة النشطة والمهمة للسلامة، وأيضا  تم تطبيق نظام معلوماتي جديد وذكي.

وتتميز الفئة S بمكونات وتقنيات نظامية مثبتة وتكنولوجيات تلبي متطلبات العهد الرقمي. وتُعد الرافعات الشوكية CLARK الرائدة في سوق الرافعات الصناعية التي تلبي بشكل مثالي متطلبات كل منطقة في العالم.

ومن بين أهم نقاط القوة التي تتميز بها الفئة S، نجد نظام معلوماتي مصمم حديثا بشاشة ذكية قياس 5 بوصات، مكابح متعددة الأقراص بحمام زيت تقريبا لا تحتاج للصيانة، مع خاصية تبريد للفرامل محسنة، إضافة إلى سلالم صارية متداخلة مع رافعة شوكية ذات 6 عجلات، وأيضا محدد للسرعة ومؤشر لوزن الحمولة والعديد من المعدات الإضافية الأخرى لضمان التعامل بشكل آمن مع الحمولة.

وقد تم تطوير هذا الجيل الجديد من الرافعات بالتعاون الوثيق مع أقسام البحث والتطوير في أمريكا وآسيا وأستراليا وأوروبا وإخضاعها لعدة اختبارات ميدانية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.