ليدك تجدد إشهاد نظامها للتسيير المندمج «الجودة و الصحة و السلامة في الشغل»

مع مطلع سنة 2018، تمكنت ليدك بنجاح من تجديد إشهاد نظامها للتسيير المندمج «الجودة و الصحة و السلامة في الشغل»، وفقا لمعياري إيزو 9001 و أوزاس 18001، ولأول مرة وفقا لإصدارات التصديق الجديدة 2015. وأفاد بلاغ صحافي أن هذه النتائج تبرز فعالية جودة سيرورات المقاولة، و توجهها نحو الزبون، و امتيازها العملياتي و ديناميتها للتحسين المستمر لفائدة جميع أطرافها المعنية.

كما نجحت المقاولة في الحفاظ على إشهادها الخاص بنظامها لتسيير السلامة و المعلومات وفقا لمعيار إيزو 27001. وأضاف البلاغ أن ليدك تواصل تعزيز التزامها في مجال المحافظة على البيئة. و هكذا، فلأول مرة على المستوى الوطني في مجال توزيع الكهرباء و في إطار شراكة مثالية مع المكتب الوطني للماء الصالح للشرب و الكهرباء، حصلت ليدك في دجنبر 2017 على إشهاد تصديق من أجل نظام التسيير البيئي لمركز التحويل الكهربائي دار بوعزة، و ذلك حسب المعيار المغربي إيزو 14001، إصدار 2015.

هذا التتويج يعزز حصيلة ليدك في مجال الإشهادات البيئية بتجديد و المحافظة على إشهادات نظام التسيير البيئي لمحطة تصفية المياه العادمة لمديونة و محطة المعالجة القبلية أوسيان، و ذلك طبقا لمعيار إيزو 14001، إصدار 2015.

و بهذا الخصوص صرح جان باسكال داريي، مدير عام ليدك قائلا :  «الهدف من افتحاصات إشهاد التصديق هو تقييم مستوى مطابقة و نجاعة نظامنا للتسيير المندمج من أجل تحقيق أهدافنا و التوجه نحو مزيد من الفعالية. هذه التقييمات السنوية، إلى جانب مساهمتها في إضفاء القيمة على صورتنا، فهي تمكن من إبراز المجهودات التي يبذلها باستمرار متعاونو ليدك من أجل تطوير الامتياز و المهارات المعرفية و الإستجابة لمتطلبات أطرافنا المعنية».

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.