“أكسا المغرب” تطلق AXA-SAVA للخدمة ما بعد البيع للسيارات

أعلنت أكسا المغرب، المتخصصة في التأمينات، عن إطلاق عرضها الجديد الموجه للخدمة ما بعد البيع للسيارات AXA-SAVA ، وهو حل يتيح مزايا كبيرة على صعيد توفير الوقت وجودة التعويض.

ووفقا لبلاغ صادر عن فرع المجموعة الفرنسية بالمغرب، فإنه في حال وقوع حادث سيارة، تسمح خدمة AXA-SAVA  للمكتتبين بالاستفادة من خبرة سريعة في مكان الحادث، حيث يقوم المؤمن عند أكسا بالاتصال بالشركة التي ترسل وحدة متنقلة للخبرة من أجل السهر على إنجاز الخبرة للخسائر المادية.

وأفاد نفس المصدر أنه من أجل القرب والجودة فالخدمة متوفرة 7 أيام في الأسبوع ، من الساعة 30:7 صباحا حتى الساعة مساء 10:30 وبعد تقييم الأضرار في موقع الحادث، يقوم الخبير بتحديد مبلغ الإصلاحات ليسمح لمؤمن أكسا بالحصول على التعويض بسرعة، وهو إجراء أول من نوعه في المغرب.

بالإضافة إلى ذلك، وفي إطار مقارنة مرنة، تمنح هذه الخدمة للمؤمنين إمكانية اتخاذ القرار بخصوص الكيفية التي يرغبون فيها للحصول على التعويض، حيث يمكن التكفل بهم من قبل أكسا التأمين المغرب لإصلاح السيارة في مرآب معتمد من قبل أكسا، أو إصلاح سيارتهم في مرآب من اختيارهم. وفي هذه الحالة الثانية، يمكن للزبون الحصول على تعويض سريع نقدا.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.