منتجع”مازاغان” السياحي يكشف عن عروض رمضان مع العائلة

أعلن منتجع “مازاغان” السياحي، عن حزمة من العروض الفريدة لتمضية تجربة عطلة صيفية ورمضانية مميزة خلال الشهور القليلة المقبلة. ويعكس المنتجع الفاخر الجوهر الحقيقي للتقاليد العربية من خلال تجربة رفاهية صيفية فريدة من نوعها، حيث أنه سيوفر للضيوف أجواءاً جميلة مدعومة بطقس مثالي لتمضية عطلة مريحة.
ويولي منتجع “مازاغان” السياحي أهمية خاصة بالسياحة العائلية، وهو يوفر باقة عروض لشهر رمضان تتمثل بالإقامة لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً بدءاً من 2080 درهماً.
وأفاد بلاغ صحافي، أن شهر رمضان يعد مناسبة خاصة لقضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. وعلى هذا النحو، لن تقدم عروض رمضان الفريدة وقتاً مثالياً لضيوفنا وحسب، بل ستخلق أيضاً تجارب لا تُنسى بما في ذلك تجارب تناول الطعام التقليدية والأنشطة العائلية وعدد نوعي من العلاجات الخاصة في مركز السبا.
وفي حين سيكون الإفطار الفخم والموسيقى التقليدية من أبرز المعالم في المنتجع خلال شهر رمضان ، سيقدم منتجع “مازاغان” عروضا رائعة للضيوف الذين يبحثون عن عطلة عائلية كجزء من باقة عروضه الصيفية. وسيوفر المنتجع الفاخر للضيوف إقامة لمدة ثلاث ليال بسعر ليلتين، وسيوفر أيضاً إقامة ووجبة إفطار لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً في مطاعم البوفيه مثل “ماركت بليس” و/أو مطعم “أوليف”. كما يوفر المنتجع فرصة تجربة مطعم “بيتش باربكيو” الشاطئي الذي افتتح يوم 24 أبريل الجاري. وتتوفر باقة الصيف للضيوف بداية من سعر 2200 درهماً من 1 ماي إلى 31 غشت. (تواريخ الحجز حتى 30 يونيو).
وتعد حزمة الباقات الصيفية الطريقة المثلى للاسترخاء بصحبة الأصدقاء والعائلة خلال الصيف، مما يجعلك على اتصال دائم بالجمال الطبيعي، وفقا للبلاغ. وبينما سيحظى الضيوف الذين يزورون المنتجع خلال الصيف بفرصة تجربة الترف والفخامة على شاطئ البحر، سيكون لديهم فرصة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة المناسبة للعائلة والتي من المؤكد أنها ستخلق لهم ذكريات تدوم طوال العمر.
ويقع منتجع “مازاغان” السياحي على بعد 90 كم جنوب الدار البيضاء في مدينة الجديدة، وهو منتجع ساحلي يطل على المحيط الأطلسي. ويقع المنتجع وسط فضاء داخلي رائع ويطل على مناظر خلابة للمحيط والبحيرات وملعب غولف وحدائق ذات مناظر طبيعية مميزة وحمام سباحة مذهل يقع في مركزه.
ويضم منتجع مازاغان السياحي موقعاً مساحته 250 هكتاراً، بما في ذلك ملعب غولف مكون من 18 حفرة صممه “غاري بلاير”. وهو عبارة عن شاطئ بطول 7 كم، ومجموعة متنوعة من المطاعم، وسبا حائز على جوائز، ومجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية، وأحد أكبر مراكز المؤتمرات في المنطقة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.