مونديال 2018: أديداس تكشف عن القميص الجديد للمنتخب الوطني

أقامت شركة أديداس فرع المغرب مساء اليوم، حفل تقديم القميص الجديد الذي سيخوض به المنتخب المغربي فعاليات مونديال روسيا الصيف القادم. وجاء هذا الإعلان بحضور بعض نجوم كرة القدم المغربية في مقدمتهم اللاعب الدولي السابق عزيز بودربالة. ليكون بذلك المغرب أخر منتخب من بين جميع الفرق المؤهلة لمونديال روسيا الذي يكشف عن قميصه الرسمي .

وحسب المتتبعين فإن تأخير الإعلان عن تصميم القميص كان مرده خوف الشركة من نسخه من طرف بعد الشركات وطرح أقمصة مزورة مشابهة له، في حين صرحت زينة بولبن مدير شركة أديداس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن سبب تأخر الإعلان عن القميص الجديد للمنتخب الوطني يعود إلى انتظار موافقة الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وانتشرت صور قميص المنتخب الوطني الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت ردود الأفعال بين محب للقميص الجديد وآخرين ركزوا على بساطته، فعلى عكس ما كانت تتوقعه الجماهير المغربية، فإن قميص الأسود الخاص بالمونديال، لم يختلف كثيرا عن الأقمصة السابقة، إذ ارتكز القميص على البساطة في التصميم، من خلال اللون الأبيض مع إبراز شعار الجامعة، والشركة المصممة، بالإضافة إلى خطوط باللون الأحمر.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.