Dachser الألمانية توسًع منصتها الخدماتية بالمحمدية

أعلنت Dachser، الشركة الدولية لحلول النقل واللوجستيك، عن توسيع  وتحديث منصتها الخدماتية المتواجدة في مدينة المحمدية. ويهدف المشروع بأكمله والذي ستنطلق خدماته  خلال شهر ماي الجاري، إلى تعزيز أنشطة النقل البري الدولي والمحلي، والخدمات اللوجستية التعاقدية، وخدمات التخليص الجمركي ودمج جميع هذه الأنشطة في منصة واحدة.

وذكرت الشركة عبر بلاغ لها، أنه بهذا الاستثمار الهام الذي قامت به، ستصبح المنصة الجديدة للفاعل الألماني Dachser   المتخصص في النقل والخدمات اللوجستية في المغرب أكبر حجما وأكثر فاعلية. حيث ستوفر المنصة  مساحة أكبر وتعزز نمو انشطة المجموعة في المغرب. وتهدف هذه خطوة  التي تدخل ضمن المخطط  التنموي للشركة، إلى تعزيز أنشطة النقل والخدمات اللوجستية. “للاستجابة  لحاجيات النمو القوي لأنشطة النقل البري وتخفيف العبء عن وكالة الدار البيضاء التي استنفدت طاقتها ” يضيف البلاغ.

الموقع الذي سيكون جاهزا للعمل خلال بضعة أسابيع،  يخضع لأشغال  التجديد بهدف استيعاب جزء كبير من الأنشطة التي يتم نقلها من مقر الشركة بالدار البيضاء. و استثمرت Dachser أكثر من 7 ملايين درهم لتجديد وإعادة بناء المرافق القائمة، بالإضافة إلى بناء بنية تحتية جديدة. وضمن هذا المشروع، تم توسيع مباني الوكالة وتحديثها، وتم تغيير حجم منطقة التشغيل إلى 14250 مترا مربعا. و من الآن فصاعدا، ستقدم وكالة “داشر” المحمدية لزبنائها سعة تخزينية تزيد عن 22500 منصة لتلبية احتياجاتهم اللوجستية. وبالاضافة الى  زيادة الطاقة  الاستيعابية  الخاصة بأنشطة  النقل وتفريغ البضائع  تمت إضافة عدد بوابات العمليات من 11 إلى 28. كما تمت  إضافة مستودع جمركي “MEAD” على مساحة تفوق  2500 متر مربع بهذه البنية التحتية العصرية وذلك لضمان سيولة وجودة عمليات النقل الدولي. كما حرصت الشركة في إنجاز هذا المشروع على تحسين  ظروف اشتغال الموظفين  وشركاء ووكلاء الشحن بقاعات مجهزة بمعدات حاسوبية متصلة بالنظام الجمركيBADR    بشكل يحترم معايير الإنتاج والسلامة المعمول بها في باقي وكالات المجموعة الألمانية.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.