“المغربية للإيجار” تفتتح أول وكالة لها بمدينة طنجة

من أجل استقطاب زبناء جدد وللاستجابة بشكل أفضل لمتطلبات معالجة الملفات واتخاذ القرار محليا وجهويا، أعلنت “المغربية للإيجار”، عن افتتاح أول وكالة لها بمدينة طنجة، وأفاد بلاغ للشركة التابعة لمجموعة البنك الشعبي المركزي، أنها شرعت في تطبيق خطة للتغطية الجهوية، تدعيما لاستراتيجيتها التي تركز على اللامركزية في خدماتها وقربها من الزبناء، فضلا عن الاعتماد على تحديث وكالتها، وعلى كفاءة فريقها المتخصص من أجل تلبية الحاجيات المتعددة التي يعبر عنها الزبناء.

وتهدف “المغربية للإيجار” إلى توسيع حضورها على المستوى الجهوي من خلال زيادة عدد الفروع تدريجيا في جميع أنحاء المملكة. وتعكس هذه الرؤية رغبتها في زيادة حصتها السوقية مع تطوير مستوى نشاطها وإنتاجها.  فضلا عن تدعيم استراتيجيها الرقمية والتوجه نحو مزيد من الانفتاح على الإنترنت، وذكر البلاغ أن Maroc Leasing  سجلت زيادة في الإنتاج بلغت حوالي 25.5٪ مقارنة بعام 2016.

للإشارة تعتبر شركة “المغربية للإيجار” ، متخصصة في مجال التأجير، وآلية مساعدة للشركات والمهنيين على تطوير نشاطهم منذ أكثر من 50 عاما ، ويتعزز دورها من خلال العديد من المنتجات المبتكرة المدعومة بصيغ تمويل جديدة، تستهدف بشكل خاص المهن الحرة والمقاولات الصغرى والمتوسطة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.