فندق فاس ماريوت جنان بالاص يطلق عروضا استثنائية خاصة برمضان

بمناسبة شهر رمضان المبارك، يدعوكم فندق فاس ماريوت جنان بلاص لقضاء أوقات لا تُنسى من الاسترخاء مع من تحبون في فندق رائع من 5 نجوم، تحيطه حديقة خضراء وقريب من المعالم الرائعة للعاصمة الروحية للمغرب.

في البرنامج هذا العام: بوفيه إفطار يومي في مقهى Marriott مع أسعار خاصة للأطفال والمجموعات، وكل مساء ستستمتعون بتنشيط موسيقي أخاذ يسافر بكم في عوالم جديدة تبعدكم عن الروتين اليومي. ومن الاثنين إلى الخميس، ستكونون على موعد مع ثلاثي مغربي، في حين ستتحفكم مجموعة مختلفة كل نهاية أسبوع، حيث ستشنف أسماعكم من الجمعة إلى الأحد بأعذب أنغام الملحون والطرب الأندلسي وحتى الشامي.

وبما أن الليالي تكون دائماً أطول خلال شهر رمضان، يدعوكم فندق فاس ماريوت جنان بلاص إلى عيش المزيد من اللحظات الساحرة لهذا الشهر على شرفة مقهى Marriott للاستمتاع بجو موسيقي وترفيه من جميع الأنواع، مع أحلى أنواع العصائر وتذوق منظر السماء المرصعة بالنجوم.

وفي نهاية هذه الأجواء المتميزة، يقترح فندق فاس ماريوت جنان بلاص،أيضاً، وجبة السحور المتوفرة في خدمة الغرف مع قائمة كاملة تشمل قطع الفواكه، والجبن الطازج، وطاجين اللحم المفروم “الكفنة”، والكعك الصغير، والخبز، والزبدة، والعسل والمربى، ولكن أيضا الحليب واللبن والمشروبات الساخنة والتمر. ومع قائمة طعام الوجبات الخفيفة، يمكنكم حتى تناول السحور على الشرفة.

ولم يغفل فندق فاس ماريوت جنان بلاص الأزواج الذين لديهم عرض “ليالي رمضان”، الذي يتكون من ليلة في غرفة مزدوجة بما في ذلك الإفطار والسحور لشخصين.

سيصبح رمضان في نهاية المطاف فترة غير مسبوقة لأعضاء ماريوت روواردز، إذ قام فندق فاس ماريوت جنان بلاص بإعداد “حزمة لحظة” مع ضمان تجربة لا مثيل لها، سوف يستمتعون بجولة سياحية في المدينة المصنفة تراثا عالميا، وحصة تكوينية حول الفخار، حيث يمكنهم صنع ذكرياتهم الخاصة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.