LG تكشف عن أحدث هواتفها الذكية G7 ThinQ

كشفت إل جي إلكترونيكس رسميا عن هاتفها الذكي الفاخرLG G7ThinQ ، والذي يعد استمرارًا لـLG V30S ThinQ، أول هاتف ذكي من LG يستخدم الذكاء الاصطناعي كميزاته الرئيسية. كسابقهLG V30 ThinQ، فإنLG G7ThinQ يدمج التكنولوجيا مع الذكاء الاصطناعي الذي يعزز الميزات الأكثر استخدامًا، بما في ذلك التعرف على الصوت و Vision AI لضبط الكاميرا بشكل متقن. سيوفر LG G7ThinQ، وفقا لبلاغ صحافي، إمكانية ربط متطورة مع أجهزةLG ، مثل الأجهزة المنزلية والتلفزيون..إلخ.

وبالمناسبة، صرح هوانج جيونج هوان، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للهواتف المتنقلة: لقد حان الوقت لكي يولي المصنعون اهتمامًا خاصًا لاحتياجات و توقعات مستخدمي الهواتف الذكية”، مضيفا أنه “معLG G7ThinQ، تواصل LG الوفاء بوعدها لتعزيز التقنيات الرائدة لتلبية الاحتياجات الحقيقية للزبناء من خلال دمج التكنولوجيا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي التي تعد جزء لا يتجزأ من تجربة المستخدم.”

يمنح الهاتف الذكي الفاخر الجديد من إل جي إلكترونيكس و المزود بشاشةFullVision QHD+   مقاس 6.1 بوصة (بدقة 3120 × 1440 بكسل)، سطوعًا استثنائيًا يصل إلى 1000 nits. ويضمن هذا الأداء الاستثنائي راحة كبيرة لقراءة مثلى في جميع الظروف. بتميزه بأحدث تقنيةLG Super Bright Display ، فإن ألوان LG G7 ThinQ تعد غنية وطبيعية، حتى في الإضاءة الساطعة، مع توفير في الطاقة يصل إلى 30٪ مقارنة بسابقه.

يمكن لـ LG G7 ThinQ التكيف تلقائيًا مع ستة إعدادات للضبط المسبق للألوان بفضل تغطية كاملة لمساحة اللون: DCI-P3، التلقائيAuto، الاقتصادي Eco، السينما، الرياضة، الألعاب والخبير. يعمل الوضع التلقائي على تحليل المحتوى المعروض و تمييزه على أنه فيديو أو صورة أو لعبة أو موقع  و بالتالي يحسّن إعدادات الشاشة لضمان أفضل تجربة مشاهدة. بالنسبة للأشخاص الأكثر تطلبا سيكون لديهم القدرة على تعديل قياس اللون لكل RGB يدويا.

بفضل تصميمه المتطور والحصري المصمم خصيصًا، سيصبح الجيل السابع لسلسلةG  منLG  سهل الاستخدام للغاية على الرغم من شاشته الكبيرة، مع قبضة مريحة ومنحنيات مصممة بعناية ولمسات نهائية بالزجاج المقسى الجميل. تم تحديث الشاشة المبتكرة FullVision، التي تم الإعلان عنها لأول مرة في العام الماضي، من أجل LG G7 ThinQ بمعدل مدمج يبلغ :9 5. 19 وحافة أقل بنسبة 50٪ من هاتفLG G6 .

تقدم شاشةborderless  و FullVisionتجربة مشاهدة غامرة أكثر، من خلال احتلال المساحة العليا من الشاشة، المخصصة تقليديا للإشعارات. ومع ذلك، من الممكن اختيار مظهر كلاسيكي للاحتفاظ بشريط الإشعارات و تشخيصه بألوان مختلفة لشكل فريد من نوعه.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.