آخر الأخبار

التجاري وفابنك تشجع المقاولات الصغرى بإطلاق مسابقة “أنا معاك”

أعلنت مجموعة التجاري وفابنك عن إطلاقها لمسابقة “أنا معاك” من أجل تشجيع وتثمين روح المقاولة ومكافأة المقاولات المتميزة بالمغرب.

المسابقة مفتوحة منذ اليوم الثلاثاء في وجه جميع المقاولات الصغرى بالمغرب، سواء كانت زبونة لمجموعة التجاري وافابنك، أم لا، يقول مسؤولو المجموعة خلال لقاء صحافي نظم صباح اليوم الثلاثاء بمقر المجموعة، محددين ثلاث شروط: الشرط الأول، يتعلق بضرورة الاشتغال وفق القانون المغربي، فيما يتعلق الشرط الثاني بالاشتغال على الأقل سنتين مع ميزانيتين سنويتين، باستثناء المقاولات المشاركة في جائزة «أحسن مشروع إنشاء مقاولة”. وأما الشرط الثالث، يضيف منظمو المسابقة، فأن تكون المقاولة المتبارية قد حققت رقم معاملات يساوي على الأقل 10 ملايين درهم. وتنقسم جوائز «مسابقة أنا معاك» أربع فئات: جائزة الابتكار، جائزة التصدير، جائزة التنمية المستدامة، ثم جائزة أحسن مشروع لإنشاء مقاولة.

وبالنسبة للجدول الزمني لهذه المسابقة، فإن الفترة من 8 ماي إلى8 يونيو ستخصص للتسجيل على الموقع «www.daralmoukawil.com»، وذلك قبل أن تجتمع لجنة الاختيار التابعة للتجاري وفابنك باختيار أفضل ملفات الترشيح، حسب كل منطقة. وبعدها ستنتقل  لجان تحكيم جهوية  إلى عدة مدن مغربية لاختيار الملفات التي ستتأهل حسب الفئات إلى مداولات لجنة التحكيم النهائية.

وستستفيد الملفات المؤهلة من تدريب  لمدة يومين بمدينة الدار البيضاء بتأطير من المدرب إسماعيل لحسيني، وذلك قبل تقديم العروض أمام لجنة التحكيم النهائية، فيما حدد تاريخ 11 يونيو كموعد للإعلان عن المقاولات الأربعة الفائزة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.