HP تتيح العمليات الإبداعية والتكنولوجية بلا حدود بفضل محطات العمل HP ZBook الجديدة عالية الأداء

تقدم شركة HP حلولها الجديدة من الجيل الخامس من HP ZBook Mobile مصممة لمهنيي التصوير و المبدعين و المصممين و الطلاب الذين يبحثون عن أداء عالي وحوسبة قوية و تجارب لا مثيل لها. تجمع سلسلة HP الجديدة بين التصميم الأنيق و أدوات التعاون المبتكرة و ميزات الأمان الممتازة لعملية إبداعية محسنة.

صرحت نرجس لعلج، رئيسة منتج محطات العمل لـ HPأفريقيا: “اليوم، يبحث مستخدمو التكنولوجيا المحمولة عن منتجات تقدم أداءً فائقًا وتصميمًا فريدًا وميزات أمان تتسم بالمرونة و أدوات تعاون عملية ليتمكنوا من الإبداع في جميع الأوقات و في أي مكان و بدون حدود”.

في تناغم تام مع العصر

تقدم سلسلة  HP ZBookتصميمًا متطورًا و متعدد الاستخدامات و شاشات فائقة السطوع مع  إمكانية التوصيل بدون أدوات وبيئة عمل لا مثيل لها. و يضمن استخدام الألومنيوم في التصميم خفة و قوة للمنتج. تسمح الحواف الرقيقة جدًا ببروز شاشة أوسع و لكن في هيكل أصغر حجمًا.

أصبح اليوم الأمن أكثر أهمية من أي وقت مضى لمواكبة طرق العمل الجديدة. مايقرب من 70 ٪ من الشركات أكدوا أنهم كانوا ضحية لعملية قرصنة الحاسوب المحمول خلال الأشهر ال 24 الماضية. و لهذا تم تصميم محطات عمل HP ZBook Mobile لتكون الأكثر أمانًا مع سهولة في التدبير في العالم. و من جهة أخرى، يتطلب تطوير التعاون بين الفرق أدوات أكثر ابتكارًا. و لهذا تم تجهيز محطات العمل HP ZBook المحمولة بميكروفون خارجي ولوحة المفاتيح المتعاونة HP Premium حتى يصبح التعاون أمرًا طبيعيًا تمامًا. يوفر هذا الجيل منHP ZBook قدرات صوتية محسنة من خلال مضخم صوت أكبر و أقوى ىو فلترات تعمل على تخفيف الترددات المنخفضة من أجل تواصل و تبادل أفضل. 

 

الحاسوب الضروري لكل المهنيين في مجال الابتكار والصورة 

يعد HP ZBook Studio x360 G5 أقوى أجهزة الحاسوب القابلة للتحويل في العالم. يتيح هذا الكمبيوتر الدفتري متعدد الاستخدامات للمستخدمين تشغيل تطبيقات متعددة بسرعة و كفاءة. باستخدام طاقة رسومات NVIDIA® ومعالجاتIntel® Xeon® ، يمكن للمستخدمين من تعديل صورهم عالية الدقة فورًا. يوفر نظام المفصلات المبتكر 360 درجة راحة الكمبيوتر المحمول وراحة الحاسوب اللوحي ومرونة أربعة أوضاع مختلفة لتقديم الأعمال. توفر تقنية HP DreamColor فائقة الدقة و المضادة للانعكاس 4096 مستوى من حساسية الضغط على شاشة 4K الأكثر سطوعًا في العالم. بتقديمها لدعم مثالي لـAdobe RGB ، توفر شاشة HP DreamColor المضادة للانعكاس، درجة سطوع تبلغ 600 شمعة، وهي أكثر سطوعًا بنسبة 20٪ من شاشة Retina مقاس 15 بوصة من Apple MacBook Pro و 50٪ أكثر إشراقًا من شاشة .4K Dell XPS UltraSharp يتيح HP ZBook Studio سعة تخزين تصل إلى 6 تيرابايت، مع بطاقة رسومات معتمدة منNVIDIA® Quadro®  ومعالجاتIntel® Xeon®  فائقة السرعة من 6 نواة و التي تقدم أداء معالجة أفضل بنسبة 35٪ منApple MacBook Pro .

في الخريف الماضي، طرحت HP جهازHP ZBook x2 ، وهو أقوى حاسوب شخصي مزود بلوحة قابلة للفصل في العالم، و الذي يستغل الإمكانيات الكاملة لبرنامجAdobe Creative Cloud . يتضمن هذا المنتج الآن معالجات Intel رباعية النواة من الجيل الثامن، و التي تقدم أداء رسومات أفضل بنسبة 73٪ منSurface Pro .

الأداء الفائق

يعتبر HP ZBook 17 G5 كمحطة عمل مكتبية تجمع بين القوة والأداء وإمكانية التطوير في جهاز واحد مصمم للتنقل. سيستفيد المستخدمون من الأداء الثابت لتغيير تدفقات المحتوى المتعددة، ومعالجة البيانات، و تطوير مشاريع الواقع الافتراضي. تعتبر محطة العمل المتنقلة HP ZBook 17 G5 الأقوى في العالم. وهي تشتمل على المزيد من النواة بنسبة 50٪ مقارنة بالجيل السابق، وما يصل إلى 10 تيرابايت من مساحة التخزين، و 64 جيجابايت من الذاكرة، وبطاقات رسومات NVIDIA® Quadro® P5200ونظام حراري أفضل بنسبة 20٪ مقارنة بالجيل السابق، لعمل صامت وبدون ارتفاع في درجة الحرارة. يوفر  HP ZBook 17 G5 مايصل إلى 50 مليون من التشكيلات المختلفة، ويمكن تشخيصه لتلبية جميع المتطلبات و تحديثه في ثوانٍ دون الحاجة إلى أي أدوات. تعد محطة العمل المتنقلة HP ZBook 15 G5 الأكثر مبيعاً في العالم.  لأنها توفر أداءً استثنائيًا مقترنًا بالأمان المتميز، وتعالج المهام الثقيلة في التصميم و المحاكاة. و باستفادتها من الأداء الحراري بنسبة 30 ٪ أعلى من الجيل السابق، فإنها تضمن المعالجة الفعالة للمهام اليومية دون ارتفاع درجة في الحرارة وبشكل صامت. يمكن للمستخدمين إضفاء الحيوية على أفكارهم باستخدام مليار لون متوفر على شاشة HP DreamColor 4K فائقة الدقة بمعدل 600 شمعة. و يمكنهم أيضًا زيادة إنتاجيتهم بما يصل إلى 6 تيرابايت من التخزين وثلاثة محركات أقراص، وما يصل إلى 4 تيرابايت من سعة تخزين PCIe TLC محليًا. كما أن التحديث أصبح أسهل مع إمكانية الوصول إلى هذا الجهاز بدون استخدام الأدوات. في عام 2016، اشترت وكالة 1200 NASA  محطة عمل محمولة HP ZBook 15 للاستخدام على متن المحطة الفضائية الدولية و لتدبير التطوير على الأرض بالإضافة إلى الدعم الجوي.

 

تم تجهيز الحاسوب المحمول HP ZBook 15v G5 المصمم خصيصًا لطلاب الهندسة والمقاولات الصغرى والمتوسطة، بمعالجات وبطاقات رسومات عالية الأداء و بسعر مناسب. بفضل معالجات Intel® Xeon® 6-core وذاكرة 32 جيجابايت، أصبحت أوقات الاستجابة جد سريعة، حتى عند تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد. يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى ملفات  4Kكبيرة مع ما يصل إلى 4 تيرابايت من التخزين عالي السرعة، والعمل على نماذج ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد مع بطاقة الرسومات المعتمدة منNVIDIA® Quadro®. تم تحسينHP ZBook 15vللحفاظ على الاستقرار وتوفير الأداء الأمثل مع البرامج والتطبيقات الاحترافية للشركات الرائدة مثل Autodesk و Revit وSOLIDWORKS . يوفر هذا الطراز ما يصل إلى 2 تيرابايت من تخزين PCIe TLC محليًا.

شاشة فائقة الدقة

 من خلال ضمان التجانس ودقة الألوان، تتميز شاشةHP DreamColor Z27x G2 Studio بلوحة ألوان واسعة ولوحةIPS عالية الأداء وأدوات إدارة العمليات مع تقنية HP DreamColor الثورية. تحتوي هذه الشاشة مقاس 27 بوصة على مستشعر قابل للسحب، والذي يسمح بالبرمجة عند الطلب أو خلال البرمجة العادية. عملت HP مع أكبر الاستوديوهات المتخصصة في المؤثرات البصرية، لابتكار حلول مخصصة تعمل على تحسين عملية التصميم، بما في ذلك وضع علامات على الشاشة و تطوير تطبيقات للإدارة والتدبير عن بعد و دمج تقنية KVM  لأول مرة مع وضع الكتابة بلوحة المفاتيح حيث يمكن التبديل بسهولة بين مختلف الأجهزة. سيستمتع المستخدمون بمجموعة واسعة من الألوان الحادة والحيوية التي تغطي 99٪ من مساحةDCI P3 ، و 98٪ منAdobe RGB ، وتقدم نسبة تباين تبلغ 1500: 1. يكمّل جهاز HP Z27x الجديد سلسلةHP Z31x DreamColor Studio، مما يجعلها أكثر سلسلة عرض ملونة تطوراً في العالم.

السعر وتوافر المنتجات:

  • سيتوفر جهاز HP ZBook Studio x360 في شهر يونيو، ابتداء من 15000 درهم (دون احتساب الرسوم)
  • سيتوفر جهاز HP ZBook Studio في شهر يونيو، ابتداء من 13500 درهم (دون احتساب الرسوم)
  • سيتوفر جهاز HP ZBook 17 في شهر يونيو، ابتداء من 600 14 درهم (دون احتساب الرسوم)
  • سيتوفر جهاز HP ZBook 15 في شهر يونيو، ابتداء من 14000 درهم (دون احتساب الرسوم)
  • سيتوفر جهاز HP ZBook 15v في شهر يونيو، ابتداء من 9900 درهم (دون احتساب الرسوم)
  • شاشة HP DreamColor Z27x G2 متوفرة فعليا، بدءًا من 25799 درهم (دون احتساب الرسوم)

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.