شركة الطيران البلجيكية TUI تفتتح وكالة لها بالمغرب

تماشيا مع سياسة القرب التي تنهجها شركة الطيران البلجيكية TUI fly، تفتتح المؤسسة، اليوم أول وكالة لها بالمغرب، وسط مدينة الدار البيضاء، والتي تعد أول وكالة من نوعها في إفريقيا، تقع بـ: 242 شارع الزرقطوني، وستسمح للمسافرين المغاربة بحجز وتنظيم رحلاتهم الخاصة في أفضل الظروف.

ووفقا لبلاغ صحافي، تنشط شركة الطيران البلجيكية TUI في المغرب منذ سنة 2006، وهي موجودة في 12 مطارا مغربيا، تتجه برحلاتها نحو فرنسا وإيطاليا وبلجيكا وهولندا، بمعدل ملئ يصل إلى حوالي 92٪، وهي الآن بصدد تسجيل مكانة مهمة بالمغرب، تعكس نموها المتواصل، من خلال تلبية طلبات المغاربة المقيمين بالخارج، وأيضا السياح من خلال افتتاح أول وكالة لها بإفريقيا.

وبفضل افتتاح وكالة الأسفار، هاته، ستعمل TUI fly على تسهيل عمليات حجز الرحلات المتوفرة للركاب المغاربة، إذ سيتمكنون من الذهاب إليها لاقتناء تذكرة السفر والحصول على نصائح قيمة لبرمجة رحلاتهم، وذلك بفضل أسطول مكون من أحدث طائرات الجيل الجديد، وخدمة عالية الجودة وأسعار جذابة، إذ تضع شركة TUI fly المسافر في قلب نموذج أعمالها.

سيكتشف الزبون فور ولوجه إلى وكالة TUI، مجموعة من الخدمات المغرية، ستنطلق عبر تقنيات الشاشات اللوحية اللمسية، والديكور الجذاب والذي سيلهمهم ويوجههم في اختيار رحلاتهم، إذ تعد الراحة والخصوصية في صميم مفهوم الوكالة التي تم تصميمها بعناية. كما سيرافق وكلاء السفر، الزبون في طلباته المختلفة. وذلك تماشيا مع مفاهيم الاستقبال والخدمة والمساعدة، التي تعد من القيم الأساسية لـTUI، لتصبح بذلك الوكالة مكانا حقيقيا للالتقاء والإلهام والتبادل للمسافرين.

وصرح جونتر هوفمان ، المدير الإداري لشركة TUI بالبنلوكس: “إنها قصة جميلة تربطنا بالمغرب منذ 12 سنة. منذ البداية، كان السوق المغربي قد تفاعل بشكل إيجابي جدا مع عرض رحلاتنا،

وبفضل افتتاح أول وكالة  TUI بإفريقيا، سنتمكن من تسهيل عمليات الحجز للعديد من المسافرين المغاربة ونقدم لهم أفضل النصائح بخصوص أسفارهم”.

يذكر أن شركة  TUI fly، تعمل منذ سنة 2004، وهي ثاني أكبر شركة طيران في بلجيكا. وتتوزع شبكتها بين 187 خطا، إذ تربط بين 111 مطارا عبر العالم.

القاعدة الرئيسية لـ: TUI هي مطار بروكسل، ولكن لديها أيضا 4 قواعد في المغرب، وهي، الدار البيضاء، ومراكش، والناظور، وأكادير. كما  تستثمر الشركة باستمرار في برنامج تجديد أسطولها ليتماشى مع الجيل الجديد من طراز “بوينغ”، وبفضل التكنولوجيا الحديثة، أصبحت طائراتها أكثر اقتصادية وهادئة وصديقة للبيئة. بمتوسط عمر يبلغ 6.5 سنة، كما يعد أسطولها المكون من 33 طائرة (صيف 2018) هو الأصغر والأكثر حداثة في بلجيكا.

توظف شركة الطيران TUI fly، الآن 1150 مستخدما، وهي جزء من مجموعة TUI السياحية الدولية التي يجعل أسطولها المكون من أكثر من 150 طائرة واحدة من أكبر المجموعات الجوية في أوروبا. ونتيجة لذلك، هناك العديد من أوجه التعاون التي تسمح لها بتقديم أسعار جذابة للمسافرين.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.