انطلاق المرحلة الثانية لمشروع سندباد بيتش ريزورت

بعد بدء تسليم الوحدات السكنية الأولى، تطلق سندباد بيتش ريزورت المرحلة الثانية من مشروعها. ووفقا لبلاغ صحافي فقد تم اقتناء الارض، بعد ان استوفت الشركة جميع الشروط الالزامية في اطار الشراكة المبرمة مع الدولة، التي ستبنى عليها مجموعة جديدة من الوحدات السكنية المتكاملة، من طرف الشركة المطورة. هذه التجزئة الأرضية المحادية للجزء المنجز، تمتد على مساحة تزيد عن 6 هكتارات تمكن من إنشاء مساحة تصل إلى حوالي 45000 متر مربع، مما يمنح فضاء أكبر للمساحات الخضراء.

ومن المخطط إنشاء المجمع السكني سندباد بيتش ريزورت على أربع مراحل ، ويمتد على مساحة تقارب 27 هكتارًا بالقرب من كورنيش الدار البيضاء ، بحيث تجمع هذه المجموعة السكنية بين احترام الطبيعة والعمارة الحضرية ، وتتضمن فيلات وشققًا، إضافة إلى منطقة خدمات مع فندق يطل على المحيط. بحيث توفر هذه المنطقة السكنية الفاخرة ، بدعم من صوميد ، بيئة معيشية متميزة لسكانها ومجال أخضر للجميع.

بعد الانتهاء من المرحلة الأولى ، يبدأ سندباد بيتش ريزورت المرحلة الثانية من مشروعه الذي سيضم 178 شقة موزعة على 8 إقامة إضافة إلى 82 فيلا و 12 دوبلكس. ومن المؤكد، يضيف البلاغ، أن الشكل المعماري سيكون مماثلا للإقامات والشقق المبنية سابقا ، وهو نمط يتكامل بشكل متناغم مع البيئة ويأخذ مرة أخرى قواعد العمارة الراقية حيث يغلب اللون الأبيض. وكما هو الحال في المرحلة الأولى ، ستكون المساكن معتمدة من قبلHaute Qualité Environnementale HQE  ،وهي شهادة فرنسية مستقلة للتصديق على المساكن الصحية والآمنة والمريحة والفعالة اقتصاديا والصديقة للبيئة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.