مرسيدس-بنز تراكس المغرب تقدم شاحنة أكتروس الجديدة

أعلنت شركة أوطو نجمة، موزع المركبات الصناعية لمرسيدس-بنز في المغرب، عن إطلاق النسخة الجديدة لشاحنة أكتروس الجديدة كليا، وذلك بحضور مارك لوجاي، المدير العام لشاحنات مرسيدس-بنز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعادل بناني، المدير العام لأوطو نجمة والسيد سليم العطار، مدير فرع الشاحنات بشركة أوطو نجمة. وتمثل شاحنة أكتروس الجديدة كليا، وفقا لبلاغ صحافي، جيلا جديدا من شاحنات مرسيدس-بنز المخصصة للمسافات الطويلة ونقل البضائع الثقيلة، وتتميز بخصوصيات تقنية وتكنولوجية تجمع بين المتانة والموثوقية والنجاعة.

وقد شكلت مشاركة أوطو نجمة وممثلي مرسيدس-بنز تراكس في المعرض الدولي للنقل واللوجستيك لإفريقيا والمتوسط المنظم بالاشتراك مع المؤتمر الدولي للوجيستيك ما بين 9 و11 ماي 2018 بمراكش، فرصة لطرح حلول لوجيستيكية غير مسبوقة،  تتجلى فيما تتيحه شاحنة أكتروس الجديدة من تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية (TCO- Total cost of ownership) وتحسين إدارة الأسطول واستهلاك الوقود، خصوصا بفضل ناقل الحركة Powershift 3  أو عقود الصيانة والخدمات الجديدة (حلول خدمات مرسيدس بنز). كما تقدم أكتروس الجديدة خيارات لا مثيل لها في صناعة النقل، من شأنها توفير سلامة أكبر (Active Brake Assist 4) والحد من مخاطر الحوادث. وخلال عرضه في المؤتمر الصحفي، قال مارك لوجاي، المدير العام لشاحنات مرسيدس-بنز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” أنا فخور للغاية بتقديم شاحنة

أكتروس الجديدة كليا في المغرب، بشراكة مع أوطو نجمة، وبتقديم الحلول اللوجستيكية الجديدة التي طورتها مرسيدس-بنز تراكس. نحن ندرك تماما إمكانيات النمو القوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ولدينا طموحات كبيرة في المغرب على وجه الخصوص. فهذه الشاحنات تتكيف بشكل خاص مع الظروف التي يمكن أن يواجهها المستعمل في المغرب. وقد مكننا مركزنا للاختبار الموجود بالإمارات العربية المتحدة من اختبار مركباتنا وتكييفها مع ظروف الاستخدام القاسية (أكثر من 6 مليون كيلومتر) وتحسين قوتها وموثوقيتها مع الحفاظ على فعالية مثلى.”

كما عبر عادل بناني، مدير عام أوطو نجمة، عن سعادته بإطلاق هذا الجيل الجديد من الشاحنات والحلول اللوجستيكية المرافقة لها وقال: “بصفتنا الموزع التاريخي لمرسيدس-بنز في المغرب، فإننا حريصون على تلبية المتطلبات ورفع التحديات الحالية للمهنيين، وذلك من خلال تقديم مركبات ذات موثوقية لا تضاهى وعروض خدمات مبتكرة “. ومن جانبه، أبرز سليم العطار، مدير فرع الشاحنات الثقيلة بأوطو نجمة أنه “بفضل شاحنات أكتروس الجديدة والحلول اللوجستيكية المبتكرة التي تقترحها، توفر أوطو نجمة اليوم لزبنائها جيلا جديدا يضمن لهم ادخارا كبير فيما يخص استغلال آلياتهم وتلبية جميع احتياجاتهم من حيث الفعالية والسلامة والراحة.” وتجدر الإشارة إلى أنه لأول مرة في المغرب توفر أوطو نجمة لزبنائها مركبات تجريبية تمكنهم من اختبارها مباشرة لتقييم أدائها والتأكد من المزايا والظروف المريحة والخيارات المختلفة التي تتيحها شاحنات أكتروس. وعلى سبيل التذكير، يشار إلى أن عربات مرسيدس-بنز يتم إنتاجها في أكبر مصنع للشاحنات في العالم بمدينة وورث الألمانية. وهذا المصنع بالذات شكل نقطة بداية رحلة تجريبية قادت الشاحنات المعنية إلى مدينة مراكش، على مسافة  3072  كيلومتر، أبانت خلالها الشاحنات عن أداء لا مثيل له من حيث الفعالية. وعلى المستوى الأوروبي، شاركت شاحنات مرسيدس-بنز في أكثر من 2000 “تحديات وقود” حيث واجهت عربات منافسة وفازت أكتروس بأكثر من90 ٪ من هذه التجارب المقارنة.

 

 

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.