آخر الأخبار

TBWA\RAAD تتوج بمراكش وكالة الإعلان الأولى لهذا العام

توافق الحكّام، بمراكش، في أهم مسابقات الإبداع الإعلاني التي تنظّم لمنطقة الشرق الأوسط وشمالي افريقية على تسمية وكالة TBWA\RAAD  وكالة الإعلان الأكثر إبداعاً Agency of the Year لعام 2018.

ففي مسابقة Dubai Lynx والتي تنظمها الجمعية الدولية للإعلان بالإشتراك مع مهرجان كان للإبداع الإعلاني Cannes Lions فازت هذه الوكالة بأكبر عدد من الجوائز الكبرى Grand Prix والذهبية بالإضافة للعديد من الجوائز الفضية والبرونزية لذلك جرت تسميتها وكالة الإعلان وشبكة الإعلان الأولى لعام 2018 خلال الإحتفال الضخم الذي أقيم في فندق ميناء السلام بدبي مساء الأربعاء 14 أذار.

أما يوم أمس فقد أعلنت نتائج مسابقة ال MENA CRISTAL الذي جرت العادة أن تنظّم في منتجع فاريا – المزار اللبناني كل سنة. ولكن في اللحظة الأخيرة جرى تغيير الموقع هذه السنة الى مراكش. وكما كانت نتائج مهرجان دبي فقد فازت وكالة TBWA\RAAD بأكبر عدد من الجوائز الكبرى والذهبية ادّت الى تسميتها وكالة عام 2018 الأولى.

ويتذكّر رضا رعد المدير العام التنفيذي لمجموعة TBWA\RAAD الخلوة التي جمعت أول فريق عمل للوكالة الناشئة، وعددهم سبعة، في منتجع باب الشمس في صحراء دبي عام 2001 لرسم خريطة الطريق للمجموعة حيث جرى الإتفاق آن يكون هدفهم الأول أن تسمّى وكالتهم وكالة الإعلان الأولى في العالم العربي. “واليوم وقد أصبح عمر الوكالة 18 عاماً وهو السن الذي بلغت فيه المجموعة سن الرشد حسب التقاليد العربية، نشعر جميعنا بغبطة كبيرة لتحقيقنا هدفنا الأول”.

أما وليد كنعان رئيس مجموعة الإبداع في TBWA\RAAD فقد عبّر عن إعتزازه بأن كل الجوائز التي فازت بها الوكالة هي لحملات حقيقية نفذّت لعملاء الوكالة كسيارات نيسان وماكدونالدز ومتحف اللوفر في أبو ظبي والمركز الطبي للجامعة الأميركية في بيروت وشركة Connect لتقديم خدمات الإنترنت وبالتأكيد فهي ليست لعملاء خياليون.

وختم وليد تعليقه قائلاً: “لمن لا يعرفنا بالقدر الكافي، يسرّني أن أذكّر بجذور TBWA\RAAD العربية وبكونها من وكالات الإعلان العالمية القليلة التي حافظت على الشراكة المحلية وعلى إبقاء مسؤوليات الإبداع والتخطيط وإدارة العمليات بأيدي فريق عمل فيه الكثير من المبدعين العرب”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.