شراكة بين نايك و “باساج فيتنس” لتوفير برامج NTC و NRC بالمغرب

بعد أن حظيت بنجاح باهر في كبريات المدن العالمية، أصبحت برامج NTC و NRC المطورة من طرف نايك متوفرة بالمغرب، و ذلك بعد توقيع شراكة بين هذه العلامة و نادي الرياضة “باساج فيتنس” المتواجدة بمركب أنفا بليص بالدارالبيضاء. ووفقا لبلاغ صحافي، تعتبر حلول NTC و NRC طريقة جديدة لممارسة الرياضة، استقدمتها شركة “بد موروكو”، الموزع الرسمي لنايك بافريقيا، إلى السوق المغربي من أجل دعم و ترويج الممارسة الرياضية بالمغرب. و كما يوضح نيكولا ڤيدال، المدير العام للشركة: “إنها تقنية جديدة أثبتت فعاليتها في العالم بأسره، و لاقت نجاحا كبيرا بفضل نتائجها الجيدة المسجلة من طرف الرياضيين. يشكل هذا العرض، بشراكة مع باساج فيتنس، فرصة لجميع زبنائنا الذين ينتظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر”. من جانبه، يصرح محمد باهيدا: “بالنسبة لنا في باساج فيتنس، تشكل هذه الشراكة مع الرائد الدولي نايك عرضا جديدا منخرطي النادي، ينضاف إلى سلسلة مهمة من الخدمات التي نعرضها عليهم”.

و بالإضافة إلى عرض سلعها و خدماتها من خلال محلاتها الخاصة أو لدى محلات التوزيع المعتمدة، تقوم نايك بمصاحبة زبنائها الأوفياء خلال تمارينهم و ذلك بتزويدهم بتطبيقين رقميين NTC (Nike Training Club) و NRC (Nike Running Club). و تقوم هذه المصاحبة أيضا على تمكين الممارسين من أجود التكوينات في مجال السباق و التمارين الجسدية. و بالإضافة إلى برامج الإعداد الجسدي المتوفرة بصفة دائمة، تقوم برامج NTC و NRC على تنظيم تمارين جماعية داخل النادي، بوثيرة منتظمة، مما يزيد في حماس المنخرطات و المنخرطين من المولوعين بالرياضة في الدارالبيضاء. و في هذا الصدد، تنظم نايك أول تجمع لها غذا السبت 12 ماي على الساعة الثامنة صباحا بنادي باساج فيتنس.

نايك هي العلامة الرائدة على المستوى الدولي برقم معاملات إجمالي سنوي يقدر ب 34 مليار دولار. و تجعل نايك من الدارالبيضاء المدينة المرجعية لتنفيذ برنامجها التنموي بإفريقيا و المغرب. تقوم مهمة نايك على اعتبار كل ممارس للتمارين الجسدية على أنه رياضي محترف تتوفر فيه صفات البطل. و بذلك فهي توفر لكل ممارس أحسن المعدات و آخر صيحات الابتكار من أجل تزويده بالحماس اللازم ليكون في أفضل حال.

و منذ افتتاح أول متجر خاص بها بالدارالبيضاء في غشت 2017، تقوم نايك بطرح عروض متنوعة من أجل خدمة الزبناء. تلبي نايك بمنتوجاتها رغبات الرياضيين في مجالات الجري على الطريق، ألبسة رونق العيش (lifestyle)، كرة القدم، و التمارين البدنية بصفة عامة. لاحظت نايك ميول الرياضيين بالدارالبيضاء و المغرب لممارسة الفيتنس، و قررت أن تجعل منه مجالا خاصا لعرض خدماتها، و هو ما عزز لديها قناعة القيام بمشروع الشراكة هذا مع نادي باساج فيتنس، خدمة لزبنائها و رغبة منها في إشعاع أكبر للرياضة بالمغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.