إطلاق عرض “اللامحدود للأداء المسبق الدفع مع كل أرقام إنوي ابتداء من تعبئة 5 دراهم”

أعلنت  “إنوي”، عن إطلاقها لعرض “اللامحدود للأداء المسبق الدفع مع كل أرقام إنوي ابتداء  من تعبئة 5 دراهم فقط ، وذلك بهدف دمقرطة الولوج للتكنلوجيا، يقول بلاغ صحافي.

وأضاف المصدر أن هذا العرض يعد ثورة حقيقية بالنسبة لكل زبناء الأداء المسبق الدفع لـ«إنوي». فسواء تعلق الأمر بالأصدقاء أو الزملاء أو أفراد العائلة المتوفرين على رقم “إنوي”، يصبح التواصل الحر، بدون أي إكراه أو حدود، ممكنا مع هذا العرض الجديد.

 مبدأ تشغيل هذه الخدمة بسيط من خلال تشغيل الخدمة الخاصة بـ«8*» يستفيد الزبون بشكل أتوماتيكي من المكالمات والرسائل القصيرة (sms)  اللامحدودة صوب كل أرقام إنوي لمدة محددة سلفا حسب قيمة التعبئة. هذا العرض يبتدئ من 5 دراهم حتى يكون متاحا لكل الزبناء.

وصرح حسن فودة، مدير التسويق الخاص بالمستهلكين لدى “إنوي” أن “الفاعل المبتكر له أولوية استراتيجية : تحرير الولوج إلى التكنولوجيا والاتصالات، فعرض 8* يدشن قطيعة حقيقة بالسوق المغربية. فهو يخول لزبناء الأداء المسبق الدفع الاستفادة من راحة وحرية كبيرتين، وذلك ابتداء من تعبئة 5 دراهم فقط ! هذا سيمكن أفراد العائلة الواحدة، وكذلك الأصدقاء وحتى الزملاء، من البقاء على تواصل، وتبادل المعطيات بكل حرية”.

 

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.