آخر الأخبارتكنولوجياتجديد الأسواق

هواوي تحدد 5 مزايا يجب معرفتها عن سلسلة هواتفY

أصبحت الهواتف الذكية الأداة الأكثر أهمية في حياة الشباب وباتوا أكثر تطلباً لناحية اختيار هاتف ذكي يحاكي توقعاتهم ويتلاءم مع نمط حياتهم. وانطلاقاً من اهتمامها بمتطلبات المستهلكين الشباب، قامت هواوي بتصميم سلسلة هواتفY  الجديدة، وهي مجموعة من الهواتف ذات السعر المقبول والمزوّدة بمزايا تكنولوجية متطورة وكاميرا رائعة لتكون الرفيق المثالي للشباب عشاق التكنولوجيا. ٳليكم 5 أمور يجب معرفتها عن هذه السلسلة الجديدة. التي تأتي في 4 مجموعات من الهواتف الذكية، Y5 و Y6 Prime و Y7 Prime و Y9 Prime 2018 ، وكلها في طليعة التكنولوجيا.

Y7 Prime 2018 هو الأكثر مبيعاً ضمن السلسلة الجديدة في المغرب

لاقت السلسلة المؤلفة من 4 مجموعات، نجاحا تجاريا باهرا في المغرب. ويعود نجاح سلسلة Y الجديدة إلى هاتف Y7 Prime 2018 ، والذي تم تسويقه بسعر 1899 درهم ، ويعتبر واحدا من أفضل الأجهزة في السوق نظراً لسعره وجودته وإقبال المستهلكين عليه.

شاشة عرض كاملة لرؤية الإمكانات الرائعة التي تتوفر لكم

العالم ينتظركم! صممت السلسلة الجديدة بشاشة عرض كاملة لكي تروا العالم بكل تفاصيله وتتمتعوا بتجربة مشاهدة لا تضاهى. ٳذا كنتم تريدون مشاهدة الأفلام، أو ممارسة الألعاب أو قراءة الكتب والمجلات أو تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، ستتيح لكم شاشة سلسلة هواتف Y تجربة ممتعة. تقدم شاشة الهواتف نسبة امتداد تبلغ 18:9 لتتيح لكم مشاهدة المحتوى أكثر بنسبة12.5% وتوفر لكم تجربة لعب وترفيه رائعة ٳضافة ٳلى ٳمكانية ٳنجاز مهام متعددة في نفس الوقت.

كاميرا رائعة لالتقاط صور أخاذة

زينوا صفحة ٳنستغرام الخاصة بكم بصور سيلفي تخطف الأنفاس! فسلسلة هواتف Y تقدم مواصفات كاميرا متطورة لالتقاط صور مذهلة. وتأتي سلسلة هواتف Y9  مجهزة بـ4 كاميرات، 2 أماميتان و2 خلفيتان لالتقاط صور جميلة. أما سلسلة هواتف Y7 فتتضمن كاميرا خلفية مزدوجة وتقنية ضبط لون البشرة في فلاش السيلفي لالتقاط صور سيلفي مبهرة، حتى لو لم تضعن المكياج، ستتألقن جمالاً في الصور! ولٳضفاء بعض المرح على صوركم، تقدم لكم الهواتف عدسة الواقع المعزز لكي تبتكروا وتستمتعوا بلقطاتكم!

تكنولوجيا عصرية لحياة سهلة

ٳذا كنتم من محبي التكنولوجيا، سترضيكم سلسلة هواتف Y، فهي تأتيبواجهة الاستخدام EMUI 8.0المطورة بالاستناد إلى نظام أندرويد 8.0. وتدعم واجهة الاستخدام مزايا تكنولوجية رائعة لتتيح لكم تجربة استخدام سلسلة وتسهّل عليكم حياتكم. تقدم هواتف Y7 وY6وY9مزايا مسلية ومرحة تتضمن الموسيقى الجماعية ونمط الكاريوكي وميزة فتح قفل الشاشة عبر التعرف على الوجه وتقسيم الشاشة الذكي والتقاط الصورة بثلاث أصابع واتصال بلوتوث المزدوج ووضع راحة العين وجيم سويت وميزة زر التنقل ووضع الشاشة المصغرة.

عمر بطارية يدوم لتمرحوا لوقت طويل

ولت الأيام حين كانت بطارية الهواتف الذكية تنفذ بسرعة! تقدم لكم سلسلة هواتف Y عمر بطارية طويل لدعم نشاطاتكم والتطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة. وتأتي هواتف Y9 ببطارية بحجم 4000 ملي أمبير بينما تقدم هواتف Y5وY6وY7بطارية بحجم 3000 ملي أمبير. ويمكنكم ممارسة الألعاب الثقيلة ومشاهدة الأفلام والاستماع للأغاني علماً بأن هواتفكم الذكية تشمل حلولأ ذكية لٳدارة الطاقة من أجل حفظ البطارية وتقديم أداء رائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى