آخر الأخبار

حملة المقاطعة: بنصالح تنظم زيارة مجانية لمنبع سيدي علي موجهة للعموم

في عز حملة المقاطعة التي ركزت على 3 مواد من بينها ماء سيدي علي، وبعد انتشار أخبار وفيديوهات تقول بأن الماء المعدني “سيدي علي” لا وجود له بل هو ماء عادي مصفى فقط، أعلنت شركة “والماس للمياه المعدنية” المنتجة لـ “سيدي علي” والتي ترأسها مريم بنصالح، أنها ستنظم زيارات مجانية إلى منبع سيدي علي الشريف المتواجد في تارميلات أيام 19 ماي، 26 ماي، 02 يونيو و 09 يونيو 2018 ، وذلك تزامنا مع النجاح الذي حققته المقاطعة التي استهدفت ماء “سيدي علي” الذي تسوقه الشركة.

جاء ذلك في الصفحة الرسمية للشركة على الفايسبوك، مشيرة أنها تدعو وبكل شفافية المواطنين لزيارة منبع سيدي علي الشريف المتواجد في تارميلات. وأضافت “غادي يمكن ليكم تزورو المنبع، تكتاشفو التجهيزات ديالنا، و تلاقاو بالمستخدمين ديالنا لي كايرحبو بيكم حتى هما عبر الفيديو التالي” .

وأضافت الشركة عبر صفحتها وبالدارجة المغربية (بالإضافة إلى الفرنسية) “غادي يتم توفير وسائل النقل مجاناً باش تمكنوا من الوصول لعين المكان من الرباط و الدار البيضاء”، ولمن أراد التسجيل أن يبعث برسالة عبر الإيميل الخاص بهذه الزيارة والذي تمت الإشارة إليه في إعلان الشركة بالفيسبوك.

و نشرت الشركة أيضا شريط فيديو، يظهر فيه عدد من مستخدمي الشركة، يتحدثون عن منبع المياه، مؤكدين أنها لم تنضب وفق ما تداولته وسائل إعلام مؤخرا.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.