“أوطو نجمة المغرب” تكشف عن أحدث هيكل للحافلات من صنع “مرسديس-بنز”

كشفت عادل بناني، المدير العام لـ « أوطو نجمة المغرب» النقاب عن هيكل ( شاسيه) الحافلة الجديدة OC 500RF  المخصص لنقل الركاب و النقل السياحي.

وصرح بناني خلال ندوة صحفية نمت أمس الأربعاء بالدار البيضاء، أنه من خلال هذا العرض تقدم « أوطو نجمة » أفضل شاسيه في السوق من حيث السلامة و الراحة و الموثوقية و تكلفة التشغيل.

و تمتلك أوطو نجمة المغرب الممثل العام للعلامة التجارية مرسديس بنز في المغرب ، مجموعة كاملة من السيارات المخصصة لنقل الركاب و النقل السياحي .

مضيفا أن “أوطو نجمة المغرب”، تواصل إلتزامها لصالح النقل العالي الأداء بإمكانيات في طليعة الابتكار و التكنولوجيا ، كما تحتل في إطار إستراتيجيتها التنموية ، موقع الريادة في جميع القطاعات .

وبتقديمها لزبنائها المحترفين شاسيه OC500RF المخصص لنقل الركاب و النقل السياحي، فإنها تقدم أحدث تقنيات السلامة و الأمان و المرونة التي تلبي جميع متطلبات الناقلين، يقول بناني.

وأشار مسؤولو الشركة أن هذا الشاسيه، الذي يبلغ عدد وحداته المصنعة أزيد من 2000 وحدة، يشكل جزءا من مجموعة كاملة من الحافلات المتكاملة المصنعة في أوروبا و تركيا بما في ذلك  tourismoو travego، و التي سيتم تقديمها في وقت لاحق لتلبية احتياجات بعض الزبناء المتميزين الذين يبحثون عن الإبتكار .

يشكل شاسيه OC500RF إستجابة من مرسيدس – بنز للحاجة الملحة إلى إحترام القوانين الخاصة بالدول المستوردة بالإضافة إلى طلبات التخصيص من قبل بعض الزبناء الذين يرغبون في الحصول على حافلات مخصصة حسب الطلب محليا . هذا الشاسيه متوفر في 3 محاور محوين في أورو5 (أورو6 بناءا على الطلب) مع تجهيزات مبتكرة تعيد تحديد معايير الجودة و السلامة في قطاع النقل .

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.