إل جي: توازن بين تصميم رائد واستخدام عملي في TWINWash ™

تقدم إل جي إلكترونيكس غسالة TWINWash ™، المصممة بشكل مثالي للمستخدمين الذين عانوا من تلف ملابسهم بعد خلط اللون الأبيض والألوان الأخرى في نفس دورة الغسيل، هذه الغسالة الثورية تتميز بتصميم راق يجمع بين الأسلوب والأناقة. قد يلاحظ المستهلكون المطلعون على منتجاتLG SIGNATURE  أن التصميم الخارجي الأبيض والزجاج الأسود الصلب يعكسان تصميم مجموعة غسالات الملابس الراقية.

ووفقا لبلاغ صحافي، تمكن TWINWash ™ المستخدمين من غسل مجموعتين من الغسيل في آن واحد، الأولى في الغسالة الرئيسية والثانية في الغسالة الصغيرة، المتواجدة بالأسفل، تعتبر الغسالة الصغيرة مثالية للأقمشة الرقيقة التي تتطلب عناية خاصة أو إعدادات غسيل محددة (الملونة والبيضاء، المفارش العادية والناعمة، ذات المقاييس الكبيرة والصغيرة وأيضاً ملابس الكبار والأطفال) حيث يمكن لكل غسالة أن تعمل بشكل مستقل. بالإضافة إلى ذلك، تقلل TWINWash ™ من وقت الغسيل بشكل كبير من خلال السماح بإطلاق دورتين للغسيل في وقت واحد ولمدة 49 دقيقة فقط. بالإضافة إلى الغسالة الرئيسية القوية والغسالة الصغيرة العملية، تتميز الغسالة بوظيفة التجفيف الموفرة للطاقة من إل جي، والتي توفر للمستخدمين حلًا شاملاً يلائم احتياجاتهم اليومية.

تستخدم الغسالة الرئيسية TWINWash ™ مجموعة من التقنيات المتقدمة مثل TrueSteam ™ و TurboWash ™ لضمان عملية غسيل أكثر فعالية. في الواقع، واحدة من التقنيات الأكثر ابتكارًا التي تستخدمها الغسالة الرئيسية هي تقنية TrueSteam ™، وهي تقنية تسمح بإنتاج البخار الساخن الذي يخترق الأنسجة العميقة للقضاء على 99.9٪ من المواد المثيرة للحساسية المنزلية بالإضافة إلى إزالة التجاعيد والروائح، بالمقابل تبقى الملابس ناعمة ومنعشة. يعمل TurboWash ™ القوي على تقليل وقت الغسيل عن طريق استخدام نفاثة قوية ومصفاة لتفريق المنظف المركز مباشرة على الملابس داخل الغسالة. وفي الوقت نفسه، يمكن إضافة أي غسيل في الغسالة الرئيسية فهي قادرة على التعامل مع الإضافات المتأخرة للغسيل – مهما كانت الأحجام – مع الميزة العملية “إضافة الغسيل”.

تم تجهيز TWINWash ™ أيضًا بشكل كامل بشبكة Wi-Fi، مما تتيح للمستخدمين التحكم بسهولة في الغسالة ومراقبتها عن بعد وتنزيل دورات الغسيل عبر ميزة تحميل الدورة، كما تتيح TWINWash ™ أيضًا مراقبة استهلاك المياه والطاقة وفقًا للدورة التي تم إطلاقها وتشخيصها في حالة حدوث مشكلات من خلال تطبيق Smart Diagnosis ™.

وصرح سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول المكيفات الهوائية: “نحن متحمسون لتقديم غسالةLG TWINWash  ™ الثورية للمستخدمين”، مضيفا “تتيح الغسالة الجديدة للمستخدمين غسل مجموعتين منفصلتين من الغسيل في نفس الوقت، مما يوفر أقصى قدر من الراحة و سهولة الاستخدام. من خلال الاستمرار في إنتاج أجهزة عالية الجودة، تهدف إل جي إلى تزويد المستخدمين باستعمال أفضل وأداء متميز. “

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.