طيران الإمارات تقدم عروضا صيفية للسفر إلى دبي بأسعار خاصة

كشفت طيران الإمارات عن عرض متميز يتيح أمام مسافريها من المغرب الفرصة لزيارة دبي خلال فصل الصيف بأسعار خاصة على كلٍ من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا رائعة، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة.

وأفاد بلاغ صحافي أنه بموجب هذا العرض الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر في الدرجة السياحية من الدار البيضاء إلى دبي 6494 درهماً، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر في درجة رجال الأعمال 25055 درهماً، مع إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوغراماً مجاناً في الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوغراماً في درجة رجال الأعمال. ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 22 ماي و 7 يونيو 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 21 ماي و10 دجنبر 2018، علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر رائعة ينعمون خلالها بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، الحائز جوائز عالمية، والتي تشمل الاختيار من بين أكثر من 3000 قناة ترفيهية مسموعة ومرئية حسب الطلب، تقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى والكتب المسموعة والألعاب. كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات رائعة، تشمل ألعاباً مجانية للأطفال، ووجبات طعام وأفلام خاصة بهم، إلى جانب التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي.

وإلى جانب التمتع بمستويات متفوقة من الراحة والرفاهية، ينعم المسافرون مع طيران الإمارات بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها الناقلة، على أيدي أفراد طاقم الخدمة متعددي الجنسيات، والتمتع بتناول أشهى الوجبات الإقليمية والعالمية، التي يبدعها نخبة من أشهر الطهاة باستخدام أنقى المكونات الطازجة، إلى جانب خيارات واسعة النطاق من المرطبات المجانية

يذكر أن طيران الإمارات تسير رحلات يومية بين الدار البيضاء ودبي بطائرات حديثة من طراز إيرباص A380 ذات الطابقين.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.