«التجاري وفا بنك» تحصد ثلاث جوائز من Global Custodian

حصدت مجموعة «التجاري وفا بنك» ثلاث جوائز منحتها المجلة المتخصصة «Global Custodian Magazine»  تقديرا لجودة الخدمات المقدمة برسم سنة 2017. حيث تمكن «بنك التمويل والإستثمار» التابع للمجموعة البنكية المغربية، من التميز في ثلاث فئات بفضل الجهد التجاري المستدام، ومعالجة تشغيلية عالية الجودة فضلا عن النظام المعلوماتي القوي.

ووفقا لبلاغ صحافي، تعد هذه الجوائز نتاج بحث دقيق يرتكز على مسح يغطي الأسواق الناشئة، حيث شاركت مجموعة «التجاري وفا بنك» سنة 2017 في هذه الجائزة التي تهدف إلى تصنيف جودة الخدمات التي تقدمها البنوك الراعية حسب البلد وإبراز التميز ونجاح نشاطه.

وفيما يخص جائزة الأداء العام المتفوق «Performance Supérieure Globale»، حصلت مجموعة «التجاري وفا بنك» على نقطة أكبر من المتوسط في مجموع الاستطلاع. وبخصوص جائزة (Gold Crest)  التي تهم السوق حصلت مجموعة «التجاري وفا بنك» على نقطة أكبر من المتوسط للأسواق. أما الجائزة الثالثة فهي باسم  Performance Supérieure ” White Star” ، فحصل «التجاري وفا بنك» على تفوق كبير في الأداء في أكثر من صنف.

يشار إلى أن مجلة Global Custodian هي مجلة نصف أسبوعية تصدر ببريطانيا توفر معلومات يومية عن صناعة خدمات الأوراق المالية ، ولا سيما المصارف الراعية، و أيضا إدارة الأموال، وتمويل الأوراق المالية / الإقراض ، والأسهم الخاصة، والمشتقات وغيرها من الموضوعات ذات الصلة. وتنظم المجلة مسحا سنويا لجودة خدمات الإيداع المقدمة من البنوك المختلفة في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.