العلاقات الإعلامية: TRACCS يشتري L’Allure RP

L’Allure RP تلتحق بالشبكة الدولية للعلاقات العامة: TRACCS International. ثمرة حقيقية للعمل الجاد والدؤوب التي تقدمها هذه الوكالة المراكشية 100% نسائية.
تقول حفصة بنمشيش، مؤسسة L’Allure RP و المديرة العامة ل TRACCS Maroc: “نحن سعداء بهذه الشراكة مع TRACCS و نطمح للاستفادة من شبكة TRACCS القوية، معززين بمعرفتنا للسوق المحلية بما يخدم حاجيات عملائنا في مجال الاتصال”.
و يصرح محمد العايد الرئيس التنفيذي ل TRACCS : ” بعد 19 عاما من الخبرة المكللة بالنجاحات في منطقة شمال إفربقيا و الشرق الأوسط، تنخرط TRACCS اليوم في نهج توسعي على نطاق دولي، مع الحرص على تعزيز نشاطنا في شمال إفريقيا.” ويضيف قائلا: “إنشاء TRACCS Maroc توسع طبيعي في إطار فلسفتنا الإنمائية. بشراكتنا مع L’Allure RP نطمح للنهل من درجة عالية من الكفاءة المصقولة بقيم استثنائية، بهدف تعزيز قوتنا التنافسية. معا، سنعمل على تطوير جيل جديد من المختصين في العلاقات العامة، ذوي معرفة تامة و عميقة بالعمالة المغربية و خصائصها الثقافية.”
TRACCS الحائزة علي 75 جائزة وطنية و دولية يحتل رتبة 103 في ترتيب 250 أحسن وكالات العلاقات العامة في العالم لتقرير« The Holmes Report »، و الرتبة 91 في بقرير« PRWeek Global Agency Business Report »
لسنة 2016. تضم TRACCS أكثر من 275 مستخدما في 14 بلدا، لها مكاتب في جدة و الرياض و دبي و الكويت و الدوحة ومسقط والمنامة والقاهرة وبيروت وعمان ودمشق ومراكش، ووكالات تابعة لها في اسطنبول وتونس والجزائر.

في المقابل، تأسست L’Allure RP سنة 2009. ومنذ ذلك، تمكنت من تحسين حلول التواصل الإستراتيجية لفائدة زبائنها بالمغرب، بما في ذلك العلاقات مع وسائل الإعلام و إدارة الأزمات و تطوير المحتويات. رغم كل الصعاب، تمكنت الوكالة، وبكل فخر، من تقديم خدمات ذات جودة لمجموعة من المقاولات المحلية و العالمية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.