أكسا التأمين المغرب تطلق تطبيقها MyAXAMaroc لتحسين جودة خدماتها

أعلنت أكسا التأمين المغرب أنه حرصا منها على إرضاء زبنائها وتحسين جودة خدماتها على تسهيل الولوج إلى المعلومة، أطلق بتعاون مع فرقها الدولية التطبيق المحمول  MyAXAMaroc،  حيث رأى التطبيق النور بناء على حاجة الزبناء المتكررة للتوفر على قناة لتبادل المعلومات والتواصل الإضافي، تكون بسيطة الاستعمال مع ولوج آمن عن بعد، وأيضا ينبع من إرادة أكسا على الصعيد العالمي لاستعمال التكنولوجيا الرقمية بغية تحسين تجربة الزبون من خلال اعتماد خدمات ذات قيمة مضافة عالية.

ويهدف هذا التعاون، وفقا لبلاغ صحافي إلى تمكين زبناء أكسا في جميع أنحاء العالم من الحصول على نفس جودة الخدمة من خلال البقاء على اتصال مع شركة التأمين الخاصة بهم. وبالفعل، يوفر وضع تطبيق MyAXA العديد من المزايا والوظائف العملية:

° لكي تكون أكسا مصِغية ورهن الإشارة، يمكن للزبون سواء الاتصال بوسيطه، أو الاتصال بالمقر الرئيسي مباشرة، أو الاتصال بخدمة المساعدة من أجل تقديم طلباته، أو تحديد موقع أقرب مرآب معتمد حيث يتم إجراء الإصلاحات بتكفل من أكسا.

° بالإضافة إلى ذلك، ومن خلال نقرة واحدة وعلى حساب واحد، يتيح MyAXA للزبون تصفح تفاصيل عقود الادخار والصحة وأيضا نظام تعويضات الصحة والادخار، كل هذا في الوقت الحقيقي على هاتفه الذكي، وهذا ما يشكل إجراء حصريا حقيقيا في السوق.

°  يتيح تطبيق MyAXA إمكانية الاطلاع على جميع عقود الزبناء، مجمعة في حساب واحد ونفس الحساب لجميع وسطائه.

° الاطلاع على العقود والتعويضات

 الادخار: يتوصل الزبون بكشف الوضع حسب العقد وحسب السنة، ومن الآن فصاعدا يمنح تطبيق MyAXA  للزبون إمكانية الحصول على تفاصيل عقده (تاريخ سريان العقد، نوع المنتوج ورقم بوليصة التأمين)، وتفحص رصيد ادخاره في الوقت الحقيقي، ومدفوعاته ومشترياته الجارية للسنة، ومعدل المردودية السنوية، إضافة إلى تفاصيل العمليات التي تمت على الحساب.

السيارة: بفضل MyAXA يمكن للزبون الوصول إلى ما هو أبعد من تفاصيل عقده (تاريخ سريان العقد، السيارة المؤمنة، السائق، اسم الحزمة، رقم البوليصة، قسط التأمين السنوي وتاريخ انتهاء العقد)، إلى الضمانات التي يتوفر عليها مع وصف يسمح له بفهم التغطية المتاحة له، خلوص التأمين: مبلغ يتحمله في كل الأحوال المؤمن له عند أداء كل تعويض عن حادث، رأس المال (الموت، العجز، والنفقات الطبية)، فضلا عن خدمات المساعدة.

الصحة: يتلقى الزبون إيصالات الدفع بعد معالجة ملفاته. اليوم، MyAXA  تمنحه إمكانية الحصول على تفاصيل عقده (الأشخاص المؤمن عليهم ورقم العقد) ومتابعة تطور ملفاته، من خلال العثور على تفاصيل تراخيصه القبلية وحالة تعويضاته في الوقت الحقيقي على هاتفه المحمول. سواء تمت معالجة الملف، أو في طور المعالجة، أو يتطلب معلومات إضافية، فتطبيق MyAXA يتيح للمؤمن الاطلاع في الوقت الحقيقي على المعلومات التالية: اسم المستفيد من العلاج، نوعية العلاج، رقم الملف، التكاليف المؤداة، تاريخ الحدوث، المبلغ المعوض، تقدم الملف، نوعية المعلومات التي ينبغي إضافتها. أما فيما يتعلق بالتراخيص المسبقة، فهي تبرز رقم المستفيد من العلاج، ونوعية العلاج، ورقم الترخيص المسبق واسم الطبيب المعالج. بالإضافة إلى ذلك، فإن MyAXA ستخول قريبا تحسين معدل الاحتفاظ من خلال إبقاء الزبون على اطلاع بالعروض الترويجية والمنتجات الجديدة وإخباره بتواريخ تجديد عقوده. من ناحية أخر، فإنه سيزيد من إخبار الزبائن حول تتبع حادث سيارتهم. وأخيرا، بالإضافة إلى مواجهة التحدي المتمثل في تقديم تجربة أفضل للزبائن، تم تصميم تطبيق MyAXA في سياق نهج المسؤولية الاجتماعية للمقاولة السائد في مجموعة أكسا، والمتمثل في حماية البيئة.

في النهاية، سيؤدي تطبيق MyAXA إلى تقليل عدد مرات طباعة الورق عن طريق إزالة الطابع المادي لكشوفات الحالة، التكفل والإيصالات … وأي مستند يمكن تحميله عبر التطبيق. من خلال تحولها الرقمي وابتكاراتها المنتظمة، تؤكد أكسا التأمين المغرب التزامها في خدمة رضا مؤمنيها.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.