إل جي تكشف عن آخر ابتكاراتها : الثلاجة الجديدة متعددة الأبواب INSTAVIEW

تقدم إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالمياً في صناعة الثلاجات، أحدث سلسلة من ثلاجات InstaView Door-in-Door™. والتي تتميز بلوحتها الزجاجية الثورية ووظائفها المبتكرة، مع تصميم أنيق من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، حيث تضيف هذه السلسلة الجديدة لمسة من الأناقة إلى كل مطبخ وتوفر الراحة المثالية للمستخدمين.

تغيير تجربة الطهي للمستخدمين

تم تجهيز ثلاجات  InstaView Door-in-Door™من إل جي

بلوحة زجاجية تتيح للمستخدمين إمكانية مشاهدة ما بداخلها من المواد الغذائية المخزنة دون الحاجة لفتحها وذلك من خلال النقر مرتين على الشاشة اللمسية لتتحول إلى نافذة شفافة، وذلك للوصول بشكل أسرع وأسهل إلى مشروباتهم والوجبات الخفيفة المفضلة عندهم مع اقتصاد في الطاقة. هذه الخاصية المميزة تحافظ على الهواء البارد داخل الثلاجة وبالتالي الحفاظ على الأطعمة المخزنة طازجة لأطول فترة ممكنة. كما أن ثلاجةDoor-in-DoorTM  مجهزة بمساحة كبيرة للتخزين، يمكن الوصول بسهولة إلى هذه المقصورة من خلال الزر المخفي تحت باب الثلاجة والتي تبقي الطعام طازجًا لفترة أطول مع تقليل فقدان الهواء البارد بنسبة تصل إلى 41٪.

ميزات مبتكرة تلبي احتياجات المستخدمين اليومية

تقدم ثلاجة  InstaView Door-in-Door™ من إل جي، كذلك مجموعة متنوعة من الميزات لجعل حياة المستخدم أسهل والحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. تستخدم الثلاجة نظامSlim SpaceplusMC الذي يوفر ثلجاً جاهزاً للاستخدام الفوري و يوفر مساحة إضافية في المجمد لأنه مثبت على الباب، ما يبقي مساحة أكبر للأطعمة المخزنة. المساحة الإضافية المتوفرة على رفوف الباب تسمح للمستخدمين بوضع الأطعمة التي يتم تناولها يوميًا بسهولة، مثل مشتقات اللحوم المعلبة والجبن والزبدة. كما يمكن للمستخدمين زيادة المساحة إلى أقصى حد بطريقة أكثر إبداعًا مع الرف القابل للطي، والذي يمكن تعديله لتخزين زجاجات كبيرة أو العبوات المختلفة. كما تم تجهيز ™InstaView Door-in-Door  بميزة  Hygiene Fresh +™ التي تقضي على 99,999 بالمئة من البكتيريا المتواجدة داخل الثلاجة و ما يساعد أيضاً في التخلص من أية روائح كريهة بالثلاجة ويعمل على التخلص من أي هواء ملوث بداخلها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الثلاجة تتوفر على الضاغط الخطي الفريد  Inverterبضمان تبلغ مدته 10 سنوات، و الذي يمكن من اقتصاد الاستهلاك في الطاقة بثلاجات LG بنسبة 32٪ والضوضاء بنسبة 25٪.

يسمح نظام  SmartThinQ™ للمستخدم بالتحكم بالثلاجة عبر هاتفه الذكي وقتما يشاء وحيثما كان خارج منزله وهو ما يتيح له ضبط درجة حرارتها وتشغيل ميزة التجميد السريع ومعرفة أي مشكلة قد تواجهها أو أي صيانة قد تحتاجها وذلك من خلال هاتفه الذكي بمجرد فتح التطبيق المخصص لذلك.

وصرح سونغ داي هيون ، شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول المكيفات الهوائية “من خلال تحسين مستوى الراحة والنجاعة الطاقية، تمنح سلسلةInstaView  من إل جي أفضل تقنيات التبريد”، مضيفا أن”التشكيلة الموسَّعة تعكس تفاني إل جي في تلبية احتياجات المستخدمين المتغيرة باستمرار مع إبراز جمالية المطبخ”.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.