5000 درهم لرحلة روسيا ذهاب وإياب من أجل “أسود الأطلس”

بمناسبة مشاركة “أسود الأطلس” في كأس العالم التي ستحتضنها روسيا، ومن أجل السماح للمشجعين بالتوجه لروسيا لدعم المنتخب الوطني، ستقوم الخطوط الملكية المغربية بتعبئة 13 طائرة لتمكين قرابة 2500 مسافر من مرافقة أسود الأطلس إلى روسيا.

وستكون هذه الرحلات وفق بلاغ مشترك للخطوط الملكية المغربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة، مبرمجة خصيصا من أجل السماح للمشجعين بالحضور للمباريات والعودة بعد نهاية المواجهة، بسعر قار مدعم قدره 5000 درهم (ذهاب وإياب).

وأبرز البلاغ، حسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أن العرض الموجه حصريا للحاصلين على تذاكر الولوج إلى المباريات، سيكون متاحا للاقتناء ابتداء من يوم الثلاثاء 29 ماي 2018 من خلال الوكالات التجارية للشركة، وأيضا من خلال شبكة وكالات الأسفار.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، اعتمدت برنامج رحلات جوية تربط الدار البيضاء وطنجة ووجدة ومراكش بمدن سان بطرسبرغ وموسكو وكالينينغراد.

وأضاف البلاغ، أن هذا البرنامج يأتي لاستكمال العرض الأولي الذي أطلقته الخطوط الملكية المغربية، منذ يناير الماضي بخصوص موسكو وسان بطرسبرغ والذي يهم قرابة 3000 تذكرة مع تركيز قوي على العاصمة الروسية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.