فضاءات السعادة تطرح لأول مرة بالمغرب الدوبلكس الاجتماعي بـ25 مليون سنتيم

أعلنت فضاءات السعادة، فرع مجموعة بالموري ديفلوبمنت، عن إطلاق ابتكار رئيسي في قطاع العقار الاقتصادي: دوبلكس اجتماعي بـ 25 مليون سنتيم، وأفاد بلاغ صحافي أنه في سياق سوق عقار متغير باستمرار، وإدراكا منها لأهمية توفير مساكن تستجيب للمتطلبات المتنامية للمقتنين، اختارت فضاءات السعادة مع مفهوم الدوبلكس الاجتماعي، وضع رهن الإشارة في السوق جيلا جديدا من السكن الاقتصادي.

وصرح محمد بن عودة، المدير العام لمجموعةبالموري ديفلوبمنت”يندرج إطلاق الدوبلكس الاجتماعي في سياق المخطط الاستراتيجي 2018-2020 لفضاءات السعادة، التي تهدف إلى تعزيز ريادتنا في مجال جودة السكن الاجتماعي في المغرب وأفريقيا. طموحنا، من خلال هذا المفهوم المبتكر للدوبلكس الاجتماعي، هو تطوير فئة وجودة السكن الاقتصادي، مع جعله متاحا أكثر. هذا المفهوم الذي تم إطلاقه مؤخرا لاقى إقبالا من طرف المشترين المحتملين. نحن سعداء أن نرى الدوبلكس الاجتماعي ينظر إليه كإعادة تقييم للعرض السكني” الاقتصادي “.

طموح فضاءات السعادة من خلال هذا المفهوم المبتكر للدوبلكس الاجتماعي، يقول البلاغ، هو ضخ نفس جديد في العرض بالارتباط مع توقعات الأسر من حيث الجودة والسعر وراحة الحياة. مع هذا الجيل الجديد من السكن الاجتماعي، تعزز فضاءات السعادة مهمتها في ضمان الحق في سكن ذي جودة.

يتيح منتوج الدوبلكس الاجتماعي العديد من المزايا: الفصل بين المساحات النهارية فيما يتعلق بالاستقبال والمطبخ والغرف بشكل أكثر وضوحا، ووجود الطابق الثاني الذي يغير من مفهوم الشقة والملكية المشتركة العمودية، بالإضافة إلى إمكانية وجود غرفة ثالثة في بعض المشاريع وحمام ثاني.سيتم إطلاق هذا المفهوم الجديد في المرحلة الأولى من خلال العديد من المشاريع لفضاءات السعادة بالدارالبيضاء والصخيرات ومراكش ومرتيل. وتمت إقامة شقة دوبلكس نموذجية بالدارالبيضاء منذ اليوم الأول في رمضان على مستوى ساحة ماريشال.

 ورغم أن فكرة الدوبلكس ليست الأولى في مجال العقارات، إلا أن لمسة الإبداع التي تقدمها فضاءات السعادة تكمن في تكييف المفهوم، المخصص عمومًا للسكن الفاخر، مع واقع السكن الاقتصادي حيث الكثافة والتحكم في المساحة الموحدة، وبالتالي التكلفة النهائية هي شرط أساسي للنموذج الاقتصادي للقطاع.

سيتم دمج مفهوم الدوبلكس في إقامات مغلقة حول حدائق خاصة مع ولوج خاضع للحراسة، يستجيب لحاجيات السلامة والصيانة المعبر عنها من قبل المقتنين. بالإضافة إلى مجموعة من معدات القرب ووسائل الراحة اللازمة لرفاهية الأسر المغربية. في المشاريع حيث سيتم اعتماد مفهوم الدوبلكس الاجتماعي، تواصل فضاءات السعادة مهمتها ألا وهي: ضمان الحق في سكن ذي جودة في أماكن حياة متوازنة، منسجمة ومواتية للازدهار.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.