10 مشاريع مبدعة على مواقع التواصل الاجتماعي لمساندة ملف المغرب 2026

كشفت اللجنة التنظيمية لـ Imagine2026 عن أولى المشاريع التي نفذت في إطار هذه المبادرة التي أطلقت في 15 مارس الماضي، والتي أعلن عن المتفوقين فيها قبل شهر وقد كان اختيار 10 مشاريع إبداعية تهدف إلى تعزيز نقاط قوة المغرب لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026

أنتج الفائزون 10 مقاطع فيديو إبداعية وابتكارية. الفيديوهات تدعو المشاهد لاكتشاف المغرب بشكل مختلف، من خلال تاريخه وثقافته وانفتاحه على العالم وتلقي الضوء على مؤهلات المغرب لتنظيم هذا الحدث العالمي.

 بالإضافة إلى ذلك، تظهر أشرطة الفيديو هذه تعبئة أمة بأكملها وراء مشروع تنظيم كأس العالم 2026 فبعد ساعات قليلة فقط من الكشف عن المشاريع كان هناك تجاوبا إيجابياً مع هذه الابداعات على مواقع التواصل الاجتماعي

“إنها ليست مجرد رغبة بسيطة لإشراك الشباب في هذا المشروع.. فمشروع تنظيم كأس العالم 2026 هو مشروع كل المغاربة وخاصة الشباب “، يشرح مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026.

تبرهن هذه المبادرة قبل كل شيء على أن المغرب لديه مجموعة من المواهب القادرة على الترويج للمغرب من خلال تطوير وتصميم مشاريع مبتكرة يتم مشاركتها الآن على مواقع التواصل الاجتماعي. “بغض النظر عن ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026، يؤكد مشروع Imagine 2026 ، مرة أخرى ، أن لدينا إمكانات بشرية استثنائية في المجال الرقمي” ، يضيف مولاي حفيظ العلمي.

 وللتذكير، فإن Imagine 2026 مبادرة وطنية فريدة أطلقها مولاي حفيظ العلمي، رئيس لجنة ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس العالم 2026 بهدف تعبئة الشباب المغربي المبدع.

و كانت  قد أطلقت  مبادرة   Imagine 2026  أمام المغاربة للمشاركة بأفكارهم وابداعاتهم وذلك بهدف المساهمة في الترويج للملف المغربي في العالم الرقمي و تلقا المنظمون ما لا يقل عن 600 مشروع.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.