“غروهي” تتوسع وتفتتح صالة عرض جديدة

أعلنت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، عن افتتاح صالة عرض جديدة لها في دبي تقع في “فندق ميديا ون” في مدينة دبي للإعلام وتجمع تحت سقف واحد أحدث ابتكاراتها التكنولوجية وآخر تصاميمها في أجواء تتّم بالجمالية والتناغم والأناقة. تجدر الإشارة أن صالة عرض “غروهي” جديدة ستكون الأولى من نوعها التي يفتتحها المقر الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط حيث ستضمّ مجموعة من أحدث المنتجات المبتكرة التي تلبي حاجات عملاء “غروهي” في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق البحر الأبيض المتوسط.

فطوال عقود، اعتمدت “غروهي” على قيم علامتها التجارية وهي: التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة وتشكّل هذه القيم الأربع نواة التزام الشركة بتوفير تجربة استثنائية لمستخدمي منتجاتها. كما تعتمد شبكة مصانع “غروهي” على هندسة إنتاج تولى الاهتمام لأدقّ التفاصيل تتطابق مع المعايير العالية للشركة. وبذلك تضمن “غروهي” تقديم منتجات ترتقي لمستوى تلبية متطلبات العملاء من حيث الحرفية والوظائف. وعلى غرار التزام “غروهي بالجودة العالية، واعتمادها أرقى المعايير في مصانعها، تأتي صالة عرضها الجديدة في دبي لتعكس صورة العلامة التجارية بكل ما ترمز إليه من جمالية تماشياً مع شعارها “المتعة الحقيقة للمياه”.

وحول الموضوع، قالت رينو ميسرا، رئيسة شركة “غروهي” في الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق المتوسط: “نفخر بافتتاح أول صالة عرض لنا في الشرق الأوسط وإفريقيا وشرق المتوسط، وتحديداً هنا في دبي. ونأمل أن تحقق هذه الإضافة جزءًا من التزامنا بتوفير تجربة استثنائية لعملائنا في المنطقة. فافتتاح صالة عرضنا الجديدة في دبي هو دليل آخر يضاف إلى حضورنا الراسخ في المنطقة خصوصاً في المركز الرئيسي لدول مجلس التعاون الخليجي”، مضيفةً: “تعكس الصالة الجديدة قيم علامتنا التجارية وهي: التكنولوجيا والجودة والتصميم والاستدامة. فنحن تلتزم بمعايير عالية لنضمن أن يشعر المستخدم بالفرق كلّما قام بتشغيل صنبور أو خطى داخل حوض استحمام من “غروهي”. ونحن نسعى لإحداث الفرق عينه كلّما وطأت قدم عملائنا صالة عرضنا الجديدة”.

تجدر الإشارة أن نجاح “غروهي” ترسّخ على مدى السنوات العشرة الماضية من خلال نيلها أكثر من 240 جائزة عالمية مرموقة في مجال التصميم والابتكار. كما تم إدراج “غروهي” ضمن لائحة أفضل ثلاث شركات حائزة على جائزة “الشركات الألمانية الكبرى الأكثر استدامة للعام 2015”. كما استخدمت منتجات “غروهي” في أضخم المشاريع حول العالم وهو دليل على ثقة المهندسين المعماريين، والمصمّمين، والمطوّرين بمنتجاتها واختيارهم التفضيلي لها.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.