“ستيام” تستثمر أكثر من 3 مليار سنتيم لإطلاق حافلات من الجيل الجديد “بريميوم”

أعلنت شركة «ستيام» لنقل المسافرين بالمغرب عن إطلاق حافلات من الجيل الجديد تتضمن إلى جانب خدمات الترفيه مرحاضين في المقاعد الخلفية لتسهيل راحة المسافرين في المسافات الطويلة الرابطة بين المدن .

وقال الزبير الرحيمني، الرئيس المدير العام لشركة «ستيام» للنقل إنه تم استثمار 32 مليون درهم (3,2 مليار سنتيم) لاقتناء حافلات تسير فوق الطرقات بشكل أكثر أمانا، بوجود هيكل من فئة S16 مزوّد بنظام للتوقف المستقل .

وأضاف الرحيمني خلال لقاء صحافي عقده أول أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، أن الحافلات الجديدة مجهزة بتكنولوجيا متطورة من حيث السلامة، كنظام كشف العراقيل، توجيه إنذارات لسائقيها بتغيير المسار، وتوفرها على جهاز ذكي لضبط السرعة والتوقف في حالة وجود حواجز مادية في مسارها .

وأوضح رئيس«ستيام»، أن المستجد الجديد الدي تم إضافته على حافلات «بريميوم» التي شرع العمل بها منذ سنة 2014 وأقلت أزيد من مليون مسافر، هو وجود الخدمة الترفيهية الجديدة  CTM PLAY، كإبتكار جديد يوفر خدمة

 المشاهدة المجانية للأفلام السينمائية والسلسلات التلفزيونية، الاستمتاع للموسيقى، بدون الحاجة لتثبيت أي تطبيق خاص بذلك.

وأفاد الرحيمني أن الشركة وفرت تطبيقا يتيح للزبناء اقتناء تذاكرهم بواسطة هواتفهم الذكية من خلال تحيين التطبيق الذي جاء للاستجابة لمتطلباتهم، وذلك بعدما لاحظت الشركة أن 75 بالمائة من مستخدمي موقع “ستيام” يلجونه عبر هواتفهم الذكية، وهو ما دفع الشركة إلى تصميم تطبيق متطور يوفر مجموعة من الخدمات المتنوعة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.