مجموعة فنادق أونومو تضع اللمسات الأخيرة على حيازتها لفنادق كانتور

أعلنت مجموعة فنادق أونومو بعد إنشاء مقرها في المغرب سنة  2015، عن حيازتها لغالبية أسهم مجموعة فنادق كانتور التي أسسها حسن أيت علي سنة  2010، وهي مجموعة فندقية مغربية حديثة العهد وتتمتع بدينامية وتستهدف  مجال الفندقة الخاص برجال الأعمال.

وبذلك تضم سلسلة فنادق أونومو إلى مجموعها ستة فنادق؛ من بينها فندقان في الخدمة وأربعة فنادق في طور البناء، بمجموع غرف يصل إلى 740 غرفة.  وتتواجد فنادق هذه المجموعة في مواقع استراتيجية بأكبر ثلاث مدن رئيسية بالمملكة وهي الدار البيضاء والرباط وطنجة، والتي من شأنها أن توفِّر لزبنائها فضاءات للإيواء ومطاعم بتصميم معاصر وبجودة عالية مقابل أسعارتنافسية.

وتندرج هذه الشراكة الجديدة في استراتيجية التطوير والتنويع الجغرافي لمجموعة فنادق أونومو على صعيد القارة الإفريقية.

وتحتل مجموعة فنادق أونومو مكانة متميزة بين سلسلة  الفنادق التي تقدم أكبر قدر من الإمكانيات التنموية على صعيد القارة. وتطمح مجموعة فنادق أونومو لأن تصبح رائدة في مجال الفندقة من فئة ثلاثة نجوم على الصعيد الإفريقي من خلال إنشاء أكثر من عشرين فندقا في أفق 2020.

وأعرب رئيس مجموعة فنادق أونومو جوليان روجييري عن “سروره بهذا الاتفاق الاستراتيجي الذي يعلن عن تعاون متين بين مجموعة فنادق أونومو والمؤسِّس التاريخي لمجموعة كانتور، الذي سيستمر في مواكبة تطور المجموعة في المغرب قصد إنشاء إطار ومرجعية محلية ومعاصرة ذات أسس متينة في مجال الفندقة ” .

وستنضوي كل الفنادق تحت علامة فنادق أونومو.  وفي إطار هذه الصفقة، قدم المكتب الاستشاري جيد لويريت نويل الاستشارة لفنادق أونومو، فيما قدم المكتب الاستشاري دونتون الاستشارة لمجموعة  كانتور.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.