موروكومول بشراكة مع NRJ ينظمان موعدا كرويا 100 في المائة الأول من نوعه بالمغرب

احتفاء بتأهل أسود الأطلس لكأس العالم 2018، يفتح موروكومول فضاءا لعشاق كرة القدم لجمع المشجعين والهواة حول هذا الحدث الذي سيلهب قلوب المغاربة. وذلك من 16 يونيو إلى 15 يوليوز 2018.

ستقدم  “FOOTBALL FANZONE” (منطقة المشجعين) الممتدة على مساحة 4000 متر مربع، العديد من الأنشطة والفقرات التنشيطية المتمحورة حول كرة القدم، أبرزها البث المباشر لمباريات كأس العالم 2018 على شاشة عملاقة (6*4 متر) مع عروض مرتقبة نهاية كل مباراة.

وسواء رفقة العائلة أو كنتم مع الأصدقاء، كبارا وصغارا، يمكنهم مساندة أسود الأطلس مع تقاسم المشاعر والأدرنالين في إطار فريد. وهكذا سيتم الاحتفاء بعالم كرة القدم، حيث يمكن للزوار أيضا اكتشاف العديد من الفقرات التنشيطية استجابة لأذواق وانتظارات الصغار والكبار.

العديد من الفضاءات تم تصميمها لقضاء وقت ممتع، واللعب، ورفع التحدي وإطلاق العنان للمخيلة:

فضاء النشاط البدني: بايبي فوت (6*12 متر) سنوكر فوتبول، تسجيل الأهداف، ملاعب ميني فوت وبابل فوت، بنيات للعب قابلة للنفخ مخصص للأطفال الصغار….

. فضاء الألعاب: رواق للألعاب حول موضوع كرة القدم، صالة لألعاب الفيديو ،…

.فضاء الواقع الافتراضي ألعاب الحركة

وبالمناسبة، NRJ ستنقل لفضاء “FOOTBALL FAN ZONE”  معلقين رياضيين  بالمباشر إلى جانب برامج رياضية في الراديو خاصة بكأس العالم. وسيتم أيضا تخصيص فضاء خاص للأكل  لعشاق الذواقة. مساندة أسود الأطلس وعيش شغف كرة القدم في إطار مشترك وأجواء ودية بموروكومول مع العائلة والأصدقاء، موعد لا يجب تفويته.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.