HP تكشف عن الحاسوب المحمول و الكمبيوتر الأكثر أمانًا مع سهولة في الاستخدام لمهنيي الصحة

بمناسبة مؤتمر HIMSS18، كشفت HP النقاب عن مجموعة من المعدات المصممة خصيصًا لمهنيي الصحة، و التي تتميز بعمليات متطورة وحلول التطبيب عن بعد وخصائص متقدمة لحماية البيانات، طرحت HP كمبيوترمحمول HPEliteBook 840 G5 Healthcare Edition جديد، و كمبيوتر شاملHP EliteOne 800 G4 23.8 Healthcare Edition ، وشاشةHP Healthcare Edition HC270crClinicalReview.

في هذا الصدد، صرحت بلقيس مجالي – مديرة قسم الأنظمة الشخصية، إفريقيا الفرنكوفونية – : “صممت مجموعة إصدارات HP Healthcare Editionخصيصًا لتلبية احتياجات مهنيي القطاع الصحي والمساعدة الطبية وهي تجمع خصائص بين أكثر الأجهزة أمانا وسهولة بالاستخدام وأكثرها حداثة“، وأضافت : “هذه المجموعة التكنولوجية الحديثة تسمح لمهنيي وأخصائي الرعاية الصحية من الاستفادة بأنجع الحلول تقدما وأمانا في السوق وأن هذه العروض لا تقتصر فقط على توفير أفضل حماية للمرضى ولبياناتهم الشخصية بل وأيضا تساهم في تسهيل المعاملات المهنية و التعاون بين مختلف الأطر، وذلك من أجل ضمان رعاية فعالة”.

 

ابتكارات تستجيب لحاجيات القطاع الطبي:

يواجه قطاع الصحة تحديات فريدة من نوعها فيما يخص الكفاءة والسلامة، فقد أثبتت الإحصائيات الحديثة أن أكثر من 2.5 مليون حالة مسجلة سنويا في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية ناتجة عن استخدام لمعدات وتجهيزات غير معقمة في الوسط الطبي مما يقتضي ضرورة اختيار المعدات المصممة للتعقيم الدقيق والمتكرر، كما ثبت أن القطاع الصحي في أمس الحاجة لتحسين عمل المستخدمين والأطر لضمان تقديم مستوى عال من الخدمات وتحسين الإنتاجية، بحيث لوحظ أن الأطباء يستخدمون المعدات المعلوماتية والتطبيقات المختلفة بمعدل 70 مرة في اليوم على حساب الوقت المخصص للتواصل والكشف والتشخيص، فضلا على ذلك فقد أصبحت التهديدات الالكترونية أكثر ذكاء وتطورا مما يتطلب اعتماد استراتيجيات أمنية معلوماتية شاملة تعزز سرية الاستخدام واحترام البيانات الشخصية للمرضى، ففي عام 2016، سجلت سرقة أكثر من 16 مليون سجل صحي مكلفة بذلك خسارة مادية مقدرة بنحو 355 دولار لكل سرقة في الولايات الأمريكية.

 تعزيز الحماية و الكفاءة و السلامة في خدمة القطاع الصحي:

تتضمن سلسلة HP Healthcare Edition المنتجات الجديدة التالية:

  • يعد الكمبيوترالمحمولHP EliteBook 840 G5 Healthcare Edition أول نموذج تم تطويره خصيصًا لمهنيي الرعاية الصحية، فهو يحتوي على برنامج HP Easy Clean لتسهيل تنظيف وتعقيم الكمبيوتر باستخدام مبيدات الجراثيم الخاصة دون الحاجة إلى إطفائه، كما أنه أول كمبيوتر محمول فائق الرقة في سماكته والذي يدمج أجهزة قراءة RFID و القياسات الحيوية من أجل الحصول على توثيق سهل وآمن. هذا المحمول يتضمن أيضا فلتر الخصوصية منHP Sure View Gen4الذي يمنع القرصنة البصرية، و يتم تحسينه للتعاون الحدسي: تكنولوجيا HP Audio Boost و HPNoise Cancellation و كاميرا IR/RVBلإجراء مكالمات صوتية و فيديو متطور.

  • HP EliteOne 800 G4 23.8 Healthcare Edition هو أول حاسوب الكل في واحد مخصص لمهنيي الصحة و دامج لقارئ RFID و مزدوج النطاق البيومتري لولوج سهل وآمن، كما يشمل أيضا عدةHP MIK (عدة التدبير المندمج) و يضمن تعاونا ممتازا بفضل تكنولوجياHP  للصوت و HP لإلغاء الضوضاء ومنع الضجيج في البيئات الصاخبة، بالإضافة إلى عدسة الكاميرا المزدوجة التي تبسط تسجيل المرضى وتدبير الشارة (البادجات)، مع توفير خيار محسّن للخصوصية عند عدم استخدام الكاميرا.

  • تعد HP Healthcare Edition HC270crClinicalReview Display أول شاشة اختبار سريري في العالم تتضمن قارئ RFID يدعم تسجيل الدخول الأحادي، و تتوفر الشاشة على درجة وضوح تصل إلى 3,7 ميكا بيكسل وهي مقياس 27 بوصة،  كما تتوافق مع معيار DICOM Part 14مع تدبير السطوع الموحد، و الإضاءة الخلفية، والدوران التلقائي للصورة، و المعايرة للحصول على أفضل جودة للشاشة. إنها أول شاشة تقوم بدمج منفذUSB-C™ ، مع مصدر طاقة يصل إلى 65 واط للمعدات المتصلة.

تعد منتجات مجموعة HP Healthcare Edition قابلة للتطهير والتعقيم الكامل السهل والمتكرر و يتم اختبارها لتلبية المعايير الصارمةEN / IEC 60601-1-2: 2015 . وبالتالي يمكن استخدامها بأمان في غرف المرضى. بفضل التوافق الأصلي مع Vidyo وSkype for Business، تضمن هذه المجموعة تجربة تعاونية مثالية بالإضافة إلى مؤتمرات واستشارات فيديو عالية الجودة. يتضمن الكمبيوتر المحمول والحاسوب متعدد الإمكانات، والذي يعد من بين الأجهزة الأكثر أمانًا و سهولة في عائلةHP ، أنظمة HP Sure Start G4 و HP Sure Click وHP Multi-Factor Authenticate.

•سيطرح الكمبيوتر المحمول HP EliteBook 840 G5 Healthcare Edition في شهر يوليوز.

•سيطرح الحاسوب HP EliteOne 800 G4 23.8 Healthcare Edition All-in-One في شهر يوليوز.

•ستطرح ﺷﺎﺷﺔ اﻟﻔﺣص اﻟﺳرﯾرﯾﺔ HC270cr ClinicalReview ﻣن HP Healthcare Edition ﻓﻲ شهر يوليوز.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.