Palmeraie تكشف عن علامتها الجديدة للعقار و تطلق 5 مشاريع جديدة

أعلنت مجموعة بالموري للتنمية Palmeraie Développement ، اليوم، عن إطلاق  بالموري العقارية Palmeraie Immobilier ، علامتها العقارية الفاخرة الهادفة إلى دمقرطة الولوج إلى الطراز الفاخر وأيضا الابتكار مع عروض أضفت عليها طابعا شخصيا.

وصرح محمد بن عودة، المدير العام لمجموعة بالموري للتنمية  Palmeraie Développement “إن مستقبل الفخامة يمر عبر دمقرطتها. من خلال الاستفادة من ثلاثين عاما من حضورها في فئة الطراز العالي ومن خلال البحث عن تطابق أفضل بين العرض والطلب، قامت مجموعة بالموري للتنمية  Palmeraie Développement بإعادة تصميم إستراتيجيتها للعقارات الفاخرة مع إطلاق هذه العلامة الجديدة بالموري العقارية  Palmeraie Immobilier، التي تجمع بين تشكيلة متنوعة من المنتجات والابتكار والمرونة لتوفر لزبنائها تجربة أفضل للسعادة “.

ومن خلال بلوغها مرحلة متقدمة من النضج، فإن مجموع البرامج العقارية التي تم إطلاقها قبل عام 2017 لمجموعة بالموري للتنمية تم الانتهاء من إنجازها و / أو تم تسويقها بمعدل يبلغ 80٪:

حدائق المحيط I، أول منتجع تم إطلاقه في الدار البيضاء على مساحة 29 هكتارًا في الدار البيضاء، على الطريق المؤدي إلى دار بوعزة، وقد حقق هذا المشروع نجاحًا كبيرًا ومكن فيما بعد من إطلاق حدائق المحيط II، الذي يضم تجزئات للفيلات تتراوح بين 400 و 600 متر مربع، و 44 فيلا تم تصميمها بمهارة حول شرفة واسعة ومسبح خاص لكل فيلا، وقد تم تسويق هذا الأخير بنسبة 100٪.

كاليفورنيا غولف ريزورت، هذا المشروع المحادي لغابة بوسكورة. يغطي مساحة 127 هكتارًا بما في ذلك 80 هكتارًا من المساحات الخضراء. ويقدم عرضًا سكنيًا يضم 529 فيلا و 422 شقة فاخرة تتميز بهندسة معمارية حديثة وراقية مع نادي Club Palmeraie Country Club. المشروع تم تسويقه بنسبة 90 ٪ وسيتم الانتهاء منه في سنة 2019.

حدائق البالموري III يقع هذا المشروع في قلب بالموري مراكش. هذا المنتجع المرموق، الفريد في موقعه، يقدم 18 فيلا، 356 شقة و72 شقة فندقية و51 رياضا. تم تسويقه وتسليمه بنسبة 100٪.

حدائق الأطلس، إحدى المشاريع البارزة لبالموري بمراكش، على امتداد شارع محمد السادس، هذا المنتجع يمتد على 150 هكتار مندمجة بالكامل. ويقترح هذا المشروع ملعبا للغولف يتكون من 18 حفرة ، وكلوب هاوس، كابل التزلج Waky على بحيرة من 3 هكتارات، نادي شاطئي، ومطاعم. ويتوفر على عرض سكني من 654 شقة، و373 فيلا و158 جناح. وقد تم تسويق هذا المشروع بنسبة 75 % وتم تسليم 50 % من هذا المشروع المتميز.

أوسيان بالم Océan Palm بدار بوعزة، مركب سكني محروس يوجد في بيئة ودية. الشطر الأول الذي يتكون من 220 شقة R+2 و48 فيلا منفصلة مع مسبح خاص وحديقة وفضاءات مخصصة لمختلف التجهيزات ومرافق القرب، شهد نجاحا باهرا مع انطلاق المشروع. وهذا ما دفعنا إلى التسريع من وتيرة إنتاجنا وإطلاق شطر ثاني يتكون من 80 فيلا منفصلة مع تسليم في نهاية 2018 للشطرين معا.

بالم سكوير Palm Square المتواجد في قلب مدينة الدارالبيضاء، يستفيد هذا المشروع من موفع مثالي وجذاب. سهل الولوج من الطريق السيار، يمتد على مساحة من 4 هكتارات يتيح إطارا حضريا للعيش يمزج بين الأمن والولوجية وجميع التجهيزات الضرورية لراحة ورفاهية المقيمين. الشطر الأول يتكون من 180 شقة و39 محلا تجاريا سيتم تسليم ثلثيها بحلول نهاية عام 2018.

مع المرور إلى العلامة الجديدة بالموري العقارية  “ PALMERAIE IMMOBILIER ” تستفيد مجموعة بالموري للتنمية  Palmeraie Développement من 30 سنة من حضورها في مهن الطراز العالي لتقدم لزبائنها: المهارة المؤكدة، الابتكار المتواصل، مواقع استثنائية، أسلوب حياة أفضل وراحة يومية محسنة لكل فرد من أفراد العائلة للحصول على تجربة أفضل للسعادة.

هذه التجربة ستتجسد مع إنجاز 5 مشاريع جديدة التي سيتم إطلاقها نهاية 2018:

  • La Colline de l’Océan،هضبة المحيط وهو مشروع يمتد على 11 هكتار ويشمل 180 تجزئة للفيلات من 200 و300 متر مربع، و172 شقة عالية الطراز تتكون من غرفتين أو 3 غرف وصالون مع مساحات تتراوح بين 98 و165 متر مربع.

  • Les triplex et duplex التريبليكس والدوبلكس على مساحة من 3,6 هكتار بدار بوعزة وتشمل المئات من الشقق من فئة التريبلكس والدوبلكس.
  • فيلا حدائق البالموري على مساحة من 11 هكتار تتكون من 259 فيلا من 275 متر مربع مشيدة.

  • حدائق الأطلس، فيلات صغيرة يزيد على شكل مارغريت تتكون من غرفتين إلى غرف مع مسبح خاص في بيئة حصرية.

  • مشروع جرف غندوري بطنجة الواقع قبالة البحر على مساحة من 3,5 هكتارات ويتكون من فندق و120 فيلا مماثلة من 200 متر مربع.

تم تشييد كل مشروع في مواقع استثنائية، وهو يعكس نمطا حقيقيًا للعيش يمزج بين المساحات الخضراء ومرافق القرب والخدمات المعمارية الراقية، التي تحقق تجربة السعادة مع مجموعة متنوعة من المنتجات سواء للإقامة الرئيسية والثانوية.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.