“ويرلبول” تقدم غسالة الأطباق SupremeClean للمستهلكين في المغرب

تتمتع غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول بسعة أكبر ب 30% مقارنة مع غسالات الأطباق التقليدية ، لتوفر بذلك الراحة والمرونة للمستخدمين مع تكنولوجيا ويربول المبتكرة “6th SENSE ” ووظيفة التنظيف العالي“PowerClean Pro”  والتجفيف العالي “PowerDry” لنتائج تنظيف مثالية فقط خلال ساعة واحدة. وتتميز غسالة الأطباق من ويرلبول بتصميم مميز ما يجعلها تضفي عنصر من الأناقة لمطبخ عصري وجميل ، بالإضافة إلى تصنيف A+++ لتوفير الطاقة.

وقال المدير العام الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا في شركة ويرلبول، محمد اليسير: ” غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول تتفوق على الغسالات العادية المتوفرة حاليا وتضع معايير جديدة في الأداء من ناحية التميز و الجودة. نأمل أن تنال غسالة الأطباق الجديدة من إعجاب ورضى المستخدمين في المغرب حيث نعمل دائماَ في ويرلبول على إسعاد عملائنا من خلال تقديم أفضل التكنولوجيا المتاحة و المبتكرة التي تساعد في تسهيل حياتنا اليومية”.

و يشار إلى أن نظام التنظيف العالي “PowerClean Pro” الثوري من ويربول يقدم تنظيف فائق مع الحفاظ على مساحة [1]أكبر ب 30%.

وظيفة التنظيف العالي “SupremeClean”  

  • منطقة PowerClean خاصة تقوم على ضخ المياه عبر 28 رشاشة لتصل إلى جميع أجزاء غسالة الأطباق لتضمن نظافة فائقة من جميع الجوانب للأطباق والأواني وإزالة لأصعب الترسبات والبقع .

  • نتائج تنظيف عالية وتوفير للوقت والمياه بحوالي 50% مع إزالة البقع دون الحاجة لشطف الأطباق مسبقا ، ذلك بفضل تكنولوجيا ويرلبول “6th SENSE” التي تقدر حجم الأواني والترسبات وتحدد الدورة المثالية والمنظفات وفقا لذلك.

  • نظام الثبات من ويربول الذي يضمن للمستخدم الثقة الكاملة لوضع الأواني بطريقة جانبية وتوفير 30% مساحة أكبر في الرف السفلي.

  • توفير للطاقة مع الحفاظ على الأداء العالي، حيث تستخدم غسالة الأطباق من ويرلبول 6 ليتر من المياه فقط لكل دورة.

  • سلة ذكية علوية متحركة يمكن أن يُعدل ارتفاعها لتضمن مساحة أكبر للأواني والمقالي والصحون وأطباق تقديم الطعام الأكبر حجمًا تحتها، إلى جانب توفير المساحة لكل ما تحتاج إليه. تتسع غسالة الأطباق ما يقارب 167 قطعة بالمجمل.

التجفيف الفائق “”PowerDry  : تنظيف وتجفيف في ساعة واحدة فقط

إلى جانب قوة التنظيف العالية التي تتمتع بها غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول ، تتفوق هذه الغسالة في قدرتها على التجفيف المثالي للأواني البلاستيكية.

  • نظام PowerDry الذي يعمل على تجميع الرطوبة الموجودة داخل غسالة الأواني خلال الدورة الأخيرة، ويحولها إلى قطرات مياه تضخ إلى الخارج لضمان عملية تجفيف عالية جدا. بالإضافة إلى محرك مزود بعاكس لأداء أكثر قوة وتوفير للطاقة يصل إلى 10% حاصل على تصنيف A+++.

  • نظام سحب البخار – الذي يميز غسالة الأطباق SupremeClean من ويرلبول عن غيرها من الغسالات التقليدية والتي تعمل على سحب كل البخار وتحويله إلى مياه لتقوم بضخه خارجا بعد ذلك بطريقة سليمة.

تصميم مميز وأنيق

بالإضافة إلى تمتعها بواصفات حديثة وذكية، تتميز غسالة الأطباق من ويرلبول بتصميم عصري ومميز مصنوعة من أفخم المواد مثل مادة الكروم.

  • شاشة متطورة وسهلة القراءة، بالإضافة إلى مفاتيح تحكم مصممة بشكل هندسي جميل.

  • ميزات عالية الأداء تنعكس بتصميم فريد، داخل غسالة الصحون، تشير اشارلت حمراء إلى منطقة PowerClean

و PowerDry، وتعطي تباين في الألوان داخل الغسالة المصنوعة من المعدن لتظهر للمستخدمين بطريقة أوضح مكان وضع الأطباق للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.