تصنيف براندز: هواوي ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم

احتلت شركة هواوي المرتبة 48 من بين أفضل 100 علامة تجارية في العالم، وفقاً لأحدث تقرير لـ براندز ™ الذي صدر هذا الأسبوع والذي تنجزه سنويا وكالة WPP ومكتب Kantar Millward Brown. للمرة الثالثة على التوالي، تصنف هواوي ضمن أفضل 50 علامة تجارية في العالم.

مع ارتفاع قيمة العلامة التجارية بنسبة 22٪ خلال الفترة نفسها، حققت شركة هواوي أداءً جيدًا في سوق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مع الاستمرار في التوسع عالمياً.

ولكونها ثالث أكبر مزود للهواتف الذكية في العالم، لم تتفوق شركة هواوي في أدائها في قطاعها فحسب، بل زادت أيضًا من حصتها في السوق (11.7٪). وشهدت حصة سوق أحدث طرازات هواوي، التي تم تسعيرها بأكثر من 500 دولار، نموا بأكثر من 10 في المائة، ويرجع ذلك على وجه الخصوص إلى نمو الرواج الهائل للهاتف الذكي بروميوم في بعض المناطق الرئيسية، مثل أوروبا والولايات المتحدة. الشرق الأوسط.

في المغرب، أدى تطوير هواوي إلى تحقيق نمو بنسبة 140٪ برسم سنة 2017 وإحداث المقر الإقليمي للعلامة في لامارينا الجديدة بالدار البيضاء. وبوصفها سوقًا استراتيجيًا لشركة هواوي، تشهد البلاد دينامية قوية بشكل خاص في المنطقة وتتموقع كمنطقة رئيسية من أجل الابتكار الذي يكون في خدمة المستهلكين وتجربة الزبناء. وفي هذا السياق، تتيح هواوي لشرائح واسعة من المغاربة أجهزة تقدم أفضل التكنولوجيات بأسعار في المتناول.

ووفقًا لمكتب الدراسات Ipsos، بلغت السمعة العالمية لشركة هواوي ونظر المستهلك إلى العلامة التجارية 86٪ سنة 2017، مما يجعلها الشركة الأكثر ديناميكية في السوق في السنوات الست الماضية. كما زاد إدراك المستهلك للعلامة التجارية، سواء تعلق الأمر بالريادة التكنولوجية أو التصميم أوالموثوقية.

بالإضافة إلى براندز ™، حظيت شركة هواوي بإشادة العديد من الدراسات الأخرى. وكشفت فوربس النقاب عن قائمتها لأفضل العلامات التجارية لعام 2018، حيث تحتل شركة هواوي، العلامة التجارية الصينية الوحيدة في التصنيف العالمي، المركز 79 بقيمة تقدر 8.4 مليار دولار أمريكي. وفي هذا العام، احتلت هواوي المرتبة 25 من بين أفضل العلامات التجارية العالمية في تصنيف Top Brand Finance لعام 2018 بقيمة تقدر بـ 38 مليار دولار.

بخصوص براندز

BrandZ™ Most Valuable Global Brands تعتبر الدراسة الوحيدة في العالم لتقييم العلامات التجارية التي تجمع بين مقابلات مع ثلاثة ملايين مستهلك في جميع أنحاء العالم، مع تحليل للأداء المالي والتجاري لكل من الشركات التي تخدمها. ويتعلق الأمر. بأكبر منصة لتقييم العلامات التجارية وأكثرها موثوقية في العالم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.