إل جي تجدد سلسلة Q مع ميزات أكثر ذكاء و رقي

أعلنت إل جي إلكترونيكس (LG) هذا الأسبوع عن إطلاق هاتف LG Q7 2018، الهاتف الذكي الجديد من الفئة المتوسطة من سلسلةQ . والذي يوفر الميزات الراقية و النموذجية الخاصة بالهواتف الذكية الأكثر تكلفة.

استقطبLG Q6 ، بعد ظهوره لأول مرة خلال سنة 2017، العديد من المعجبين من خلال التوازن الذكي الذي يوفره بين الميزات الراقية و القيمة المضافة. حيث أنه يعتبر الأول في فئته الذي يقدم شاشة 5.5 بوصةFHD + FullVision مع نسبة عرض تبلغ 18:9 بتصميم أنيق وراق.

يعتمد LG Q7 على عدة أساسيات و يوفر ميزات أكثر رقي: و ضع عمودي،QLens ، صوت بجودةHi-Fi ، صوت محيطي DTS:X ثلاثي الأبعاد، مقاوم للماء والغبار، و مستشعر بصمات الأصابع المتواجد في الخلف. تتكون سلسلة  Q7من ثلاث هواتفQ7 + و Q7وQ7 α، وتم تطوير هذا الأخير بـ 3 جيغابايت بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيغابايت لذاكرة القراءة والكتابة.

تتميز هواتف LG Q7 بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل مزودة بعدسة ذات زاوية كبرى بـ 100 درجة لالتقاط المزيد من الصور البانورامية أو الخاصة بالأصدقاء. يتيح الوضع الرأسي (البورتريه)، المتوفر حاليًا على هاتفLG Q7 ، للمستخدمين التقاط صور السيلفي مع خلفية غير واضحة للتأثير الممتع. بفضلLG Q7 ، لن يفوّت هواة الصور الفوتوغرافية لقطة عن طريق وظيفة الضبط التلقائي للفيديوPDAF  (الكشف عن التركيز التلقائي) المتوفرعلى الكاميرا الخلفية، أسرع بنسبة 23٪ من التركيز التلقائي التقليدي.

كما يدرج هاتف LG أيضًاQLens ، و هي ميزة كاميرا الذكاء الاصطناعي، و التي كانت حتى الآن مخصصة للهواتف الذكية الفاخرة. من خلال دعمها لتقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على الصور، تضعQLens الكاميرا في خدمة المستخدمين لتعزيز البحث عن الصور و تجربة التسوق عبر الإنترنت. التقطوا صورة لمنتج ما باستخدام QLens و اكتشفوا أين يمكنكم شراء المنتج عبر الإنترنت و تلقي توصيات لمنتجات مماثلة. كما يقوم QLens أيضًا بالبحث عن الصور لتحديد صور أخرى مطابقة أو مشابهة من الأطعمة أو الملابس أو المشاهير أو الأماكن الرمزية مثل الآثار و التماثيل.

يعتبر LG Q7 أيضاً الأول في فئته السعرية الذي يقدم DTS: X لصوت محيطي افتراضي و ثلاثي الأبعاد، وصوت 7.1 قناة في سماعات الأذن. يستفيد مستخدموه من وسائل الترفيه المفضلة لديهم أثناء تنقلاتهم و من الميزات الأخرى المتوفرة في هذه الفئة، تم تزويد إل جيQ7 + بخاصية Quad DAC Hi-Fi للحصول على صوت محسّن بدون تشويش مع سماعات أذن متطورة.

يتميز هاتف LG Q7 بتصميم 2.5D Arc Glass مع حواف مستديرة تجعله مريحًا في الاستخدام و الاستعمال بيد واحدة. تلبي العلبة المعدنية و الإطار الخلفي المعدني في Q7 ما تتطلبه تحديات الحياة المزدحمة بفضل ترخيص مقاومة الماء والأتربة IP68.

اجتاز جهاز LG G7 ThinQ جميع اختبارات MIL-STD 810G للجيش الأمريكي لتقييم أداء المعدات والتجهيزات. ناهيك عن تقنية الشحن السريع من Qualcomm التي تعيد شحن بطارية Q7 بنسبة 50٪ خلال 30 دقيقة فقط.

يعمل مستشعر بصمة المفتاح الخلفي الذكي على تعزيز التجربة الممتازة التي يقدمهاLG Q7 . بتموقعه أسفل عدسات الكاميرا مباشرة، يوفر مستشعر بصمة الأصابع للمستخدمين إمكانية إلغاء قفل هواتفهم بسهولة، بالإضافة إلى زر غالق الكاميرا و أخذ لقطة للشاشة و التحكم في شريط الإشعارات .

في هذا الإطار، صرح هاجيونج-أوك، نائب الرئيس الأول ومدير الوحدة التجارية في شركة إل جي إلكترونيكس للهواتف المتنقلة: “أن المستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متوازن مع أحدث الميزات الراقية سيحبون هاتف إل جيQ7“، مشيرا أنه “بالمقارنة مع الميزات التي تم الكشف عنها في هاتفLG G7ThinQ 2018، يعتبر Q7مزيجًا رائعًا بين الميزات و التصميم و الأداء و السعر. “

تضم السلسلة الجديدة ثلاث هواتف  Q7وQ7 + وQ7α  والتي ستتوفر حسب المنطقة و السوق. سيتم الإعلان عن السعر و شروط الشراء محليا مع اقتراب تاريخ تسويق المنتج.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.