العربية للطيران المغرب تفتتح وكالة تجارية جديدة في مراكش لخدمة زبنائها

 أعلنت العربية للطيران المغرب عن افتتاح وكالة تجارية جديدة في مراكش، مما يسمح للشركة بتلبية احتياجات زبنائها بشكل أفضل من خلال اقتراح خدمات للقرب، ستة أيام في الأسبوع.

ساعات العمل في وكالة العربية للطيران المغرب في مراكش هي كالتالي: من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 6:30 مساءً والسبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

وتعتبر هذه الوكالة، وفقا لبلاغ صحافي، هي السابعة التي افتتحتها العربية للطيران المغرب بعد وكالات الدار البيضاء، ومطار محمد الخامس الدولي، وطنجة، ومطار ابن بطوطة، والناظور، وفاس.

وتتيح وكالة العربية للطيران المغرب الجديدة في مراكش لزبائنها الاستفادة بأقصى قدر من خدمات الاستشارة وحجز تذاكرهم انطلاقا من المدينة الحمراء نحو مدينة فاس، وفرانكفورت، ومونبلييه، وبو، ولندن، وباريس (وقريبا فيينا، التي ستكون متاحة في فصل الشتاء المقبل)، وأيضا نحو كل شبكتها انطلاقا من خمسة مطارات أخرى.

مع سبع وكالات تجارية بالمغرب، تقدم العربية للطيران المغرب لزبنائها الفرصة لحجز الرحلات وشراء التذاكر بالإضافة إلى الاستفادة من المعلومات المتوفرة على الرحلات الجوية والعروض الترويجية وخدمات النقل، والأمتعة والخدمات على متن الطائرة للشركة.

بالإضافة إلى ذلك، تقترح العربية للطيران المغرب على زبنائها مركز اتصال متوفر كل يوم لمساعدتهم وتقديم الاستشارة لهم بشأن عمليتهم للحجز أو لاطلاعهم على خدماتها المميزة.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.