Gémo: الشياكة بأثمنة مناسبة

كما سبق لنا الإعلان عنه في مقالنا ليوم 28 أكتوبر (http://consonews.ma/3180.html) افتتحت moéG أبوابها في 3 نونبر الماضي في مركز تاشفين الثجاري بالدار البيضاء.
وتعتبر هذه رابع محلات العلامة التجارية الفرنسية في المغرب، التي تعتبر الإنطلاقة الحقيقية باعتبار أنه أول محلاتها بالعاصمة الإقتصادية، أكبر مدن المملكة.
Consonews قامت لكم بجولة استكشافية للمحل. أول ما يلفت الانتباه هو الطابع الرزين و المعتدل للمعروضات. “تصاميمنا ليست من عالم الأزياء” حسب ما قيل لنا. فهي إذن ملابس و أحذية موجه للمغربي المتوسط الذي يريد أن يلبس بطريقة صحيحة و عملية و بأقل تكلفة. و مع ذلك فلأزياء Gémo مسحة من الشياكة الراقية، خاصية قد تكون مميزة لهذه الماركة عن منافساتها: LC Waikiki التركية و Kiabi الفرنسية.
وبخصوص الأسعار، صرح مسيروا Gémo بالمغرب (الصورة): “الأسعار الملصقة ليست أسعار الافتتاح، بل هي الأسعار الأعلى التي سيتم تطبيقها دائما، إذا لم تنقص فإنها لن تزيد.”
وحسب ما لاحظناه، فإن الأثمان عموما منخفضة بشكل نسبي، فيمكنك مثلا شراء قميص مناسب ب 100 درهم. ويلاحظ كذلك وجود عرض واسع من الأحذية الذي هو التخصص الأول للماركة. ونجد أيضا في المحل منتوجات لماركات عالمية
ك Nike و Adidas و LuluCastagnette للأطفال.
بالنسبة ل Gémo المرحلة القادمة: توسيع فضاء الملابس الداخلية، الذي قد يدر على المتجر %50 من رقم المعاملات.
يتبع…

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.