البريد بنك وبريد كاش يحصلان على علامة الجودة عن خدماتهما المتعلقة بالتحويلات

حصل البريد بنك والفرع التابع له بريد كاش على شهادة الجودة إيزو 9001 نسخة 2015 وذلك لجودة خدماتهما المتعلقة بتحويل الأموال.

وأشار بلاغ صحافي، أن نتائج عمليات التدقيق التي أجراها المكتب الدولي “فيريتاس” الرائد في مجال منح شهادات الاعتماد والجودة، أكدت عن عدم تسجيل أي هفوة كما أن أنظمة إدارة الجودة التي تم وضعها تستجيب لكل متطلبات هذا المعيار وتندرج في إطار دينامية التطوير المستمر الذي تعتمده المجموعة.

إن الحصول على مثل هذا الاعتراف، يضيف البلاغ، يعتبر خطوة مهمة في مسار تعزيز المبادئ الأساسية المتعلقة بنهج الجودة، التي ستمكن من ضمان استمرارية نظم الجودة التي تم وضعها، وذلك بفضل تبني روح الابتكار وثقافة إرضاء الزبون المعتمدة داخل مجموعة البريد بنك.

وفي هذا الصدد قال نجم الدين رضوان رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك ورئيس بريد كاش: « نحن فخورون بحصول مجموعة البريد بنك على شهادة الجودة  إيزو 9001 ٬ وهذا دليل على المجهودات المستمرة التي نقوم بها من أجل تلبية متطلبات زبنائنا. نطمح أيضا إلى تعميم عملية التطوير المستمر لتشمل باقي الأنشطة التي تضطلع بها المجموعة وكذا الحفاظ على هذه الدينامية التي تسعى دائما إلى وضع الزبون في قلب اهتماماتنا».

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.