تنظيم الأيام الصيفية للعقار ‪“‬Summer days de l‪’‬immobilier‪”‬ بالدارالبيضاء

في ظل العرض المتزايد والمتنوع والانتعاش الذي يشهده القطاع والمصحوب بإصلاحات مهمة تتعلق بالنواحي المؤسساتية عبر تعزيز القطاعين العام والخاص، يتطلب سوق العقار المغربي أكثر من قبل، أرضية تبادل جديدة تُتيح للمنعشين لقاء مشترين مستقبليين يبحثون عن عقارات قصيرة ومتوسطة الأمد.

وفي هذا الإطار، نظم “La Fabrique événementielle” معرض ” أيام الصيفية للعقار“، من 6 إلى 15 يوليوز 2018 بكورنيش الدارالبيضاء، والذي استقبل ما يزيد عن 1500 زائر في يومين فقط.

وتعتبر هذه الأيام، بفضل المفهوم المبتكر للمعرض الحميمي، على المستوى الإنساني حيث تُعطى الأولوية للتبادل، فرصة لمنعشي السكن الاجتماعي، الجديد، المتوسط والراقي، من عرض أهم منتجاتهم، مباشرة لدى الجمهور المستهدف، كما يشكل مناسبة  للمشتري للحصول على المشورة والأجوبة بشكل شخصي بكل ثقة.

ويقول كريم لزرق الرئيس المدير العام ل “La Fabrique événementielle” ومجموعة Kam’s Expo & Eventتعكس كل عملية شراء عقاري خطوة حسية وهي تأمين مشروع الحياة، وبناء سر السعادة وتفتح كل شخص. وقبل أن يقع اختيار الشخص على الملك ويقوم بشرائه هو بحاجة إلى استشارة واضحة. وكمنظمين، هدفنا هو  تسهيل مهمته ليحصل على أجوبة ملموسة عن أسئلته، وبالتالي بث الحياة في مشروعه. ويتجلى طموحنا أيضا في تحقيق التوافق بين المنعشين والمشترين.”

ويعتبر قطاع العقار استثمارا مهما يتعين أخذه على محمل الجد، وبالتالي يجب استشارة ذوي الخبرة. كما أن معرض ” أيام الصيفية للعقار“، الفريد من نوعه والذي يعرف حضورا مكثفا للخبراء، سيمكن الزوار من تأكيد جميع المعلومات المستقاة من الانترنت في زيارة واحدة. وبالطريقة نفسها، يمكنهم مقابلة جميع الفاعلين في القطاع في مكان واحد، والاستفادة من خبرة مستشاري البيع لكبرى المجموعات العقارية بالمغرب، والحصول على أجوبة لأسئلتهم، وانتظاراتهم واحتياجاتهم، وبالتالي ربح وقت ثمين.

موجز عنأيام الصيفية للعقار

  • – مساحة 1000 متر مربع

  • – 10 أيام من العرض

  • – الدخول بالمجان

  • – من الرابعة بعد الزوال إلى منتصف الليل ومن الثانية عشر زوالا إلى منتصف الليل نهاية الأسبوع

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.