تتويج مزدوج لمجموعة التجاري وفابنك بلندن

توجت مجموعة «التجاري وافابنك» بجائزتين، الأولى كأفضل بنك بالمغرب، والثانية كأفضل بنك ممول للمقاولات الصغيرة جدا والصغير والمتوسطة على صعيد القارة الإفريقية.

وأفاد بلاغ صحافي أن هذا التتويج جاء من العاصمة البريطانية لندن، على يد «Euromoney» المجلة الشهيرة، المتخصصة في الأسواق المالية منذ سنة 1992.

وعن حيثيات تتويج المجموعة البنكية المغربية بجائزتين برسم  «Eromoney Awards for Exellence 2018»، قالت المجلة، إن «التجاري وفابنك» وقعت على أداء لافت خلال هذه السنة على مستوى النمو، كما تميزت بمتانة  وضعها المالي، وبنمو مداخيل وأصول المجموعة.

وأشادت المجلة بالتوسع الجغرافي ل«التجاري وفابنك»، لاسيما على صعيد القارة الإفريقية، وبقدرتها على التكيف إن على مستوى التقنين أو على  الظرفية الصعبة أحيانا للسوق، من أجل الاستجابة لانتظارات الزبناء.

للإشارة، ومواكبة للتحول الرقمي، فإن المجموعة تمكنت من تنزيل استراتيتجيتها في هذا المجال، وذلك على مستوى الابتكار الرقمي ووضع منظومات جديدة للأداء والاقتراض الإلكترونيين.

وأما بالنسبة لتمويل المقاولات الصغيرة جدا والصغيرة والمتوسطة، أ طلقت المجموعة عدة مبادرات سواء لفائدة المقاولات بالمغرب أو بإفريقيا، وذلك من خلال توفير التمويل والاستشارة والمواكبة لهذا الصنف من المقاولات.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.