“My inwi”: تجربة رقمية جديدة للولوج لعالم إنوي

بفضل التطبيق الجديد “My inwi”، يصبح الفاعل الرقمي الشامل ثورة حقيقة في مجال فضاء الزبناء حتى يكون في مقدور المشتركين، ببضع نقرات، الوصول إلى كل ما يتيحه عالم “إنوي” والاستفادة من “تجربة للزبناء” شفافة، حدسية، حميمية ومبتكرة.

بفضل “My inwi”، وهو متاح بالمجان على شبكة الإنترنيت (IOS و Android)، يتوفر الزبون، من الآن فصاعدا، على تطبيق فعال، متنقل وسهل الملاءمة، لتدبير مجموع، خطوط الهاتف والإنترنيت التي يتوفر عليها ، وكل هذا باستقلالية كاملة، للإستفادة من ذلك كله ، يكفي للمستعمل الارتباط باستعمال حسابه على “غوغل” أو “فيسبوك”.

مثلا، يمكن للزبون، على فضاء “Ma ligne” تتبع تطور حجم استهلاكه، وتغيير العرض الذي يستفيد منه أو الاشتراك الذي يتمتع به، في أي لحظة، وفقا لحاجاته، كما يمكنه “شخصنة” رقمه الهاتفي.

كذلك، يخول هذا التطبيق الجديد للزبون الاطلاع على فواتيره، وأدائها، كما يتيح له برمجة مواعيد الأداء قصد التوصل بإشعارات التذكير حسب رغبته. نفس الشيء بخصوص خدمات التعبئة، إذ يسمح “My inwi” بإجراء كل أنواع التعبئات بكل آمان .

هذا ليس كل شيء! إذ صار بإمكان زبناء” الرومينغ ” تشغيل أو إيقاف هذه الخدمة بكل استقلالية ، وكذلك تشغيل “جوازات الرومينغ” خلال تنقلاتهم بالخارج، والاطلاع، في أي وقت، على أسعار هذه الخدمة حسب البلدان، ومناطق العالم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.