هواوي تطلق بالمغرب سلسلة نوفا 3

أطلقت “هواوي” آخر ابتكاراتها بالسوق المغربي، ويتعلق الأمر ب “هواوي نوفا 3(nova3)“،وقال بلاغ صحافي أن هذا المنتوج ليس فقط تجسيد لشغف الشباب إزاء الأنماط الجديدة والصيحات الحديثة، ولكنه أيضا يمثل جهازا مدهشا بكل المقاييس. هواوي الرائدة في البحث والتنمية في صناعة الهواتف الذكية، هي اليوم رائدة الهواتف المحمولة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وهواوي نوفا 3  (nova3) هي السلسلة التي تجعلكم تلجون هذا العالم حيث كل شيء ممكنا …وفي المتناول!

مع نوفا 3(nova3) ، هواوي تقترح أفضل التقنيات الحالية بسعر غاية في التنافسية. تم تصميم هذا الهاتف الذكي حول SoC Kirin 970 مع ذكاء اصطناعي مدمج، ويوفر شاشة فائقة الوضوح بقياس 6.3 بوصة عالية الوضوح، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيغابايت و128 جيغا بايت من مساحة التخزين، أو بطارية 3750 مللي أمبير في الساعة لعمر أطول للبطارية. الكل يشتغل وفق نظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة EMUI!

تكمن القوة المذهلة لهاتف نوفا 3 في كاميرته ذات الإمكانيات الواسعة: على الخلفية مستشعر مزدوج 24 + 16 ميغابيكسل، وفي الأمام جهاز استشعار مزدوج 24 + 2 ميغابيكسل لسيلفيات مع تأثير بوكيه. بفضل الذكاء الاصطناعي، تتمكن الكاميرا من ضمان ضبطها تلقائيا لتقديم الصورة الأكثر مثالية!

وهذا ليس كل شيء: بالإضافة إلى نوفا 3(nova3) ، تقترح هواوي نسخة نوفا 3i (nova3i) المتميز بتصميم منحني رائع 2.5D. في القائمة: شاشة بقياس 6,3 بوصة عالية الوضوح مع واجهة ومستشعران مزدوجان 24+2 ميغابيكسيل في الأمام. دون إغفال SoC Kirin 710 أوكتو كور مع ذاكرة من 4 غيغابايت و128 جيغابايت للتخزين، كلها تعمل وفق نظام أندرويد 8.1 مع واجهة EMUI.

فضلا عن ذلك، هواوي نوفا 3i  (nova3i) يصدر مع خوارزميات جديدة للذكاء الاصطناعي للتزيين، وآليات تعديل الصور وخاصية التعرف على الأحداث والأشياء. فالجهاز قادر تلقائيا على تحديد جنس ملتقط الصورة وشكله من أجل اقتراح جميع الشروط للحصول على سيلفي مثالي. جهاز ضروري للمستخدمين الذين يبحثون عن المزيد من الكمال!

  • هواوي نوفا 3 (nova3) متوفر بالمغرب بسعر 5499 درهم باللونين الأسودnoir  والأرجواني القزحيViolet Iris

  • هواوي نوفا 3i  (nova3i) متوفر بالمغرب بسعر 3599 درهم بثلاثة ألوان (الأسودnoir ، والأبيض اللؤلؤيBlanc Perle ، والأرجواني القزحيViolet Iris )

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.