ويرلبول تقدم مجموعة أجهزتها المنزلية SupremeClean و SupremeCare في المغرب

مع اشتداد وطأة الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تترتب هناك على العديد من المنازل في المنطقة تكاليف مرتفعة ناشئة عن فواتير الطاقة المستهلكة خلال هذا الموسم. وباعتبار أن العائلات تقضي معظم أوقاتها داخل المنازل، فمن الطبيعي أن ترتفع مستويات استهلاك الطاقة بشكل أكثر من المعتاد. ولمعالجة هذا الأمر،  تقدم ويرلبول اليوم في المغرب  أجهزة مبتكرة – تعد الأفضل في فئتها من حيث توفير الطاقة – من ضمن مجموعة أجهزتها المنزلية SupremeClean وSupremeCare. توفر لكم هذه الأجهزة الحل الأمثل للتحكم بتكاليف فواتير الطاقة الخاصة بكم خلال الصيف، فضلاً عن راحة البال بفضل تكنولوجيا 6TH SENSE.

تُعدّ غسالة الملابس SupremeCare من ويرلبول الوسيلة الأمثل التي تساعدكم على اتباع نمط استهلاك للطاقة على نحو أكثر استدامة، وذلك من خلال تحسين استخدام الموارد بمعدل كفاءة استهلاك الطاقة بمعدل A+++ واستخدام أقل بنسبة تصل حتى -60%. وتعمل تكنولوجيا 6TH SENSE المبتكرة في الجهاز على تشغيل نظام PrecisionDoseTM الذي يقوم بدوره بتوزيع المقادير المناسبة من المنظفات ومواد تنعيم الملابس لكل نوع من الدورات، مما يوفر ما يصل إلى 12 لتراًi من المنظفات المستخدمة في دورات الغسيل الأوتوماتيكية، ويمنحكم نتائج غسيل استثنائية للملابس الحساسة التي تتطلب عناية فائقة. ولمزيد من الكفاءة وقوة الأداء، زوّد هذا الجهاز أيضاً بتكنولوجيا PrecisionCleanTM التي تقلل من كمية المياه المطلوبة نتيجة الحقن المباشر للمياه والمنظفات عبر الفوهة الموجودة في الطنبور “Drum”.

لا داعي للقلق بعد اليوم بشأن ملابسكم، إذ يمكنكم الآن غسلها بكل طمأنينة وارتياح بفضل تكنولوجيا ZenTechnologyTMii التي تتيح لكم الاستمتاع بتجربة غسيل وتنشيف من دون ضجيج في أي وقت من اليوم، وذلك لأن غسالة الملابس Supreme Care مزودة بمحرك يعتبر الأهدأ والأقل ضجيجاً في السوق المتصل مباشرة بالطنبور مما يسمح بالتحكم الدقيق في الحركات، والاستفادة من الحماية المزدوجة بفضل غطاء المحرك وتصميم الخزانة وبالتالي التقليل من الضوضاء المحيطة.

وتقدم ويرلبول غسالة الصحون SupremeClean التي تتمتع بمزايا مهمة منها ادخار الوقت، فهي لا تتطلب شطف الأطباق أو تنظيفها من بقايا الطعام قبل وضعها في غسالة الصحون. بالإضافة لذلك، يحافظ الجهاز على الموارد الطبيعية من دون التأثير على مستوى وجودة الأداء، بمعنى أنه لا يستهلك سوى 6 لتراتv من الماء في الدورة الواحدة، ومع ذلك فهو يمنح نتائج تنظيف مثالية بشكل مستمر وبمعدل كفاءة استهلاك الطاقة بمعدل %10-A++ . وباعتباره جهاز من إنتاج ويرلبول، فإن إمكانية الاستفادة من جميع الخصائص التي تتمتع بها غسالة الصحون، مثل قوة الأداء وعامل الابتكار، متاحة للمستهلك بكل سهولة وسلاسة، وذلك من خلال أدوات التحكم الذكية والتنبوئية المدمجة ضمن تصميم أنيق وجذاب ينسجم بتناغم تام مع مختلف تكوينات مساحات العيش في المنازل العصرية.

تتوفر غسالة الملابس SupremeCare  من ويرلبول وغسالة الصحون SupremeClean   لدى الموزع الحصري  Electroplanet بالإضافة إلى  متاجر التجزئة  في المغرب.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.