“غروهي تطلق ” Euphoria الجديد المزوّد بنظام SmartControl

إنغمس في بعدٍ جديدٍ للاستحمام – هذا ما يقدّمه رشاش الاستحمام Euphoria الجديد المزوّد بنظام SmartControl من “غروهي”. فمن الآن وصاعداً ستصبح تجربة “الدفع، الدوران، الاستحمام” أكثر تعددية، حيث أصبحت التقنية الذكية جزءاً من خط تصميم آخر ناجح من “غروهي” – ألا وهو رشاش الاستحمامEuphoria المزوّد بنظامSmartControl من “غروهي”. يوفر التركيب الجديد المثبّت على السطح شكلاً نحيلاً جداً لوحدة التحكّم بنظام SmartControlإضافة لإمكانية تنظيم درجة الحرارة لتناسبك بفضل جهاز تنظيم الحرارة GROHTHERM.

مرح ثلاث مرات أكثر أثناء الاستحمام

يزخر رشاش الاستحمام Euphoria الجديد المزوّد بنظام SmartControlمن “غروهي” بتقنيات وجودة تصنيع وفقاً لأعلى معايير الصناعة الألمانية التي يختصرها شعار الشركة “صنع في ألمانيا”، مع ميزة رشاشات استحمام رأسية متعددة النفاثات. ويتألّف محور نظام الاستحمام الذكي من وحدة التحكّم بتقنية الدفع و الدوران المركبة في الأمام. كما توفّر الصور التوضيحية الفريدة المسمّاة EasyLogic من “غروهي” شرحاً للعمليات البديهية. و تتولّى المقابض عملية تعديل كمية المياه وفق مزاج الشخص، من حمام خفيف إلى انتعاش قوي.

كما يمكن اختيار أنواع الرش بمجرّد كبسة زر، فالزر الأول مثلاً يشغّل رشاش الاستحمام اليدوي من  Euphoriaأو مقبض EuphoriaCubeمما يوفّر مرونة عالية تتيح توجيه المياه حيث تحتاجها تحديداً، بينما يوفر الزر الوسطي القوة القسوى لنظام التحكّم الذكي SmartControl. وبفضل النسخة الجديدة من فوهة الرشActiveRain، يمكن للمستخدم اختيار الرذاذ القوي الذي يدفق رغوة الشامبو أو الرذاذ المركّز الذي يساهم في التدليك لإزالة ضغوطات الحياة اليومية. أمّا الزر الثالث المزوّد بنمط الرش PureRain الرقيق فيقدّم تجربة استرخاء تام أثناء الاستحمام.

وبعد توقيف تدفّق المياه، يقوم النظام تلقائياً بحفظ نمط التدفّق المختار حتى الاستحمام التالي. وفضلاً عن رشاشات الاستحمام الرأسية من مجموعة  Rainshower310من “غروهي” المزوّدة بتقنيةSmartActive ، يتوفّر رشاش الاستحمام Euphoria الجديد المزوّد بنظام SmartControl من “غروهي” برشاشات استحمام رأسية متعددة فوهات الرش Euphoria 260. ثلاثة أنواع من أنماط الرذاذ يمكن الاختيار بينها يدوياً باستخدام الزر المبتكر المثبت وسط  لوحة رأس الرشاش للتحكّم بمعدل تدفق المياه: الرذاذ القوي ، الرذاذ المنشّط المزوّد بتقنيةSmartRain  ، والرذاذ الكامل الأشبه بمطر الصيف اللطيف الذي يمنحك شعوراً بالاسترخاء.

وإليك ميزة إضافية: بفضل نظام QuickFix من “غروهي” يمكن إجراء تعديلات على حاملة رشاش الإستحمام العلوية لكلا الطرازين، مما يساهم في تفادي حفر ثقوب إضافية. كما يمكن أرجحة ذراع رشاش الإستحمام الرأسي 180 درجة. وبفضل تقنية CoolTouch من “غروهي”، لا ترتفع درجة حرارة سطح الكروم في وحدة التحكّم. كما يضمن جهاز تنظيم الحرارة GROHTERMSmartControl المزوّد بتقنية  TurboStatمن ” غروهي” أعلى درجة من الدقة أثناء تنظيم درجة الحرارة.

تصميم بسيط واضح ومريح

يتم تشغيل رشاش الاستحمام  Euphoriaالجديد المزوّد بنظام SmartControl من “غروهي” المصمّم للتثبيت على السطح بواسطة وحدة تحكّم تستخدم تقنية الدفع والدوران ولا تحتاج للتفسير. ويتميّز بتصميمه النحيف البسيط مع أبعاد مدمجة. ينصح باستخدامه في الحمامات الصغيرة، فالعناصر المماثلة تقدم راحة أكبر وشعوراً أفضل. ومقارنة مع حلول أنظمة التحكّم  SmartControlالمثبّتة على السطح المتوفّرة حالياً، تعتبر هذه النسخة أنحف. سيعجب عشّاق التصاميم الأنيقة برشاش الاستحمام  Euphoriaالجديد المزوّد بنظام SmartControl من “غروهي: فرشاش الاستحمام الرأسي بقياس 310 ملم متوفر بتصميمين دائري ومربع. كما يمكن أن تنسجم هذه الرشاشات مع أي حمام عصري، بفضل لمستها اللماعة الطويلة الأمد من الكروم ضمن تقنية  StarLightمن “غروهي” ولونها الأبيض القمري الزجاجي من الأكريليك الأنيق. وفي الوقت عينه، يمكن لرف رشاش الاستحمام طراز  EasyReachمن “غروهي” أن يوفر حلول تخزين مناسبة للشامبو وغسول الجسم.

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.