HP تكشف النقاب عن جديد أجهزتها المحمولة و الثابتة

كشفت شركة HP Inc عن سلسلة جديدة من أجهزة الحواسيب (المحمولة و الثابتة) و شاشات عرض متميزة مصممة لإعادة اكتشاف تجربة الكمبيوتر الشخصي و تمكين المستخدمين من عيش اللحظة بشكل آني. تجمع أحدث طرازات HP  Elite 1000 و HP ENVY بين جودة التصميم و الأداء المتميز مع توفير أقصى قدر من التنوع للاتصال و التواصل و التعاون بأمان في أي وقت و في أي مكان.

يقوم 81٪ من الأفراد بأداء المهام المهنية خلال أوقاتهم الشخصية، و قد يضطر أكثر من 50٪ منهم إلى التعامل مع المهام الشخصية في أماكن العمل. و لذلك، من الأهمية بمكان أن يكون لدى المستخدمين أداة متعددة الاستخدامات قادرة على تلبية احتياجات كل بيئة. لهذا السبب قامت HP بتصميم سلسلتين متميزتين من أجهزة الكمبيوتر الشخصية بأشكال تناسب نمط الحياة و احتياجات الجميع.

و صرح ميخائيل سيدورينكو، مدير الأنظمة الشخصية بشركةHP Africa : “تمنح HP الرائدة في مجال التصميم و الهندسة أفضل مزيج من التصميم و الأداء و التنوع”، مضيفا أنه ” بالإضافة إلى أصغر كمبيوتر في العالم قابل للتحويل، الحاسوب القابل للفصل مع شاشة الخصوصية المندمجة، الحاسوب الكل في واحد المنحني مع المزيد من المنتجات المبتكرة، فإن أحدث إصداراتنا من HP Elite و   HP ENVYتعد بخبرات جديدة”.

سلسلة HP Elite 1000 : المكتب المتميز

تعد الأنظمة الشخصية HP Elite 1000 واحدة من أجهزة الحواسيب الأكثر أمانًا وسهولة في إدارتها على المستوى العالمي. وهي توفر مجموعة كاملة من الحلول المعلنة بداية هذا العام، بما في ذلك HP Endpoint Security Controller وHP Sure Start Gen4وHP Sure Run . سيكون جهاز HP EliteBook x360 1030 الجديد بالكامل هو أول حاسوب شخصي يقوم بدمجHP Sure  Recoverمع ميزةEmbedReimaging . تقوم هذه الخاصية بتخزين صورة نظام البرامج في الذاكرة الداخلية للسماح باستعادة البيانات، حتى و إن تم محو القرص الصلب و لم يكن هناك إمكانية الاتصال بالشبكة.

  • HP EliteBook x360 1030 G3هو أصغر حاسوب قابل للتحويل في العالم يبلغ وزنه 1.25 كلغ فقط وسمكه 15.8 ملم. هذا الكمبيوتر الأنيق و المتميز، يوفر بطارية بعمر يصل إلى 18 ساعة و تواصل مثالي عبر4G Cat9 LTE ، وهو مجهز بأول قلم إلكتروني في العالم، مما يولد تنبيهًا لتحذير المستخدم في حالة نسيانه. كما توفر شاشته تقنية اختيارية مضادة للوهج، للاستمتاع به بالخارج بشكل مريح.

  • يأتي HP Elite x2 1013 G1مزودًا بشاشة 13 بوصة في هيكل 12 بوصة، مما يجعله أصغر حاسوب قابل للفصل في العالم. تم تصميمه خصيصًا للمحترفين كثيري التنقل، و هو أول كمبيوتر شخصي قابل للفصل في السوق، مجهز بشاشة الخصوصية المندمجة. و هو يتضمن معالجاتIntel® Quad Core ™ vPro ™ و اتصال عال عبر 4G Cat9 LTE.

  • يعتبر HP EliteBook 1050 G1أول كمبيوتر محمول فائق النحافة في العالم مزود ببطاقة رسوماتNVIDIA® GeForce® GTX 1050 . و هو يقدم أداءً فائقًا مع معالجة أساسية سداسية النواة و وحدة تخزين SSD بسعة 4 تيرابايت. بالإضافة إلى تقنية كاميرا الخصوصية من HPلحماية كاميرا الويب من المراقبة الضارة (اختياري)، كما أنه يوفر حتى 16 ساعة من عمر البطارية.

  • موديل HP EliteOne 1000 AiO G2هو أول حاسوب مهني الكل في واحد بمقاس 34 بوصة منحني ببطاقة رسومات مخصصة. يتميز بتصميمه الأنيق و هو مناسب بشكل خاص للشبابيك و المكاتب المشتركة و قاعات الاجتماعات. أول جهاز متعدد الإمكانات مصمم خصيصًا للتعاون، و يتميز بكاميرا ويب FHD منبثقة و مفاتيح تعاونية مندمجة و نظام صوتي و ميزة خفض الضوضاء. ليكون بذلك الحل الأمثل لجميع مؤتمرات الفيديو.

  • يوفر موديلHP EliteDisplay S14 ، والذي يعد أول شاشة محمولة تعمل بتقنية USB مقاس 14 بوصة متنوع ™ Cفي العالم، إنتاجية الشاشة المزدوجة في مجموعة أنيقة. تم تصميم هذه الشاشة المحمولة خصيصًا للمستخدمين كثيري التنقل، والمدعومة بواسطة مقبس واحد من نوعUSB Type-C™ ، لتسهيل الربط مع جميع الموديلات المعروضة أعلاه.

الاحتمالات الغير المحدودة لسلسلةHP ENVY

 يبحث المستخدمون حاليا عن نظام متعدد الاستخدامات، يتوافق مع أنماط الحياة الجديدة. لذلك قامت HP بإضافة ميزات متعددة إلى سلسلتها HP ENVY التي لا تقتصر فقط على تحسين الأداء و عمر البطارية: و هي متوفرة على جميع أجهزة الكمبيوتر الجديدة في السلسلة، ويتيح HP Command Center التحكم في مستويات الصوت و الصورة من جهاز الكمبيوتر. يعمل على تحسين الأداء و التهوية و مستوى الصوت ودرجة الحرارة باستخدام تقنيةCoolSense . تدعم هذه المنتجات أيضًا سرعة Gigabit Wi-Fi لضمان اتصال سريع لتطبيقات البث المطلوبة، بما في ذلك الأفلام و الموسيقى و الألعاب. و قد تم تجهيز جميع منتجات السلسلة بتقنيةaudio Bang & Olufsen، و تضم بعض الطرازات كاميرات بالأشعة تحت الحمراء لحماية و تأمين المعلومات.

  • يوفرالحاسوب النقال HP ENVY 13طاقة مذهلة داخل هيكل أنيق بلون ذهبي خافت أو فضي طبيعي. فهو يتميز بمعالج الجيل الثامن منIntel® Quad Core ™، و بطاقة رسوماتNVIDIA GeForce MX150 (اختيارية) ، و بطارية يصل عمرها إلى 14 ساعة، و ميزات الأمان مثل قارئ البصمات الرقمي وتقنيةHP Sure View  (اختياري). وهو مثالي للمستخدمين متعددي الوظائف و كثيري التنقل.

  • يعد موديل HP ENVY x360 13أحدث وآخر العنقود في سلسلة HP ENVYوهو أول حاسوب 13 بوصة قابل للتحويل مع معالجAMD  Ryzen و بطاقة رسوماتRadeon Vega . سيغري هذا الحاسوب المتحول عشاقه عن طريق المعالجة متعددة الصفحات و 11 ساعة من عمر البطارية.

  • موديل HP ENVY x360 15 المتوفر على شاشة اللمس و القلم الإلكتروني هو النظام المثالي للمستخدمين الذين يركزون على أداء تقنية تعدد المهام، الترفيه أو الإنتاجية. يتوفر أيضا على معالجات Intel أو AMD و خيارات تخزين و ذاكرة قوية و شاشة عرض تصل إلى 4K. يوفر هذا الطراز – الذي يصل إلى 12 ساعة و45 دقيقة من عمر البطارية- و مثل جميع أجهزة الحاسوب المحمول و أجهزة التحويل في السلسلة – تقنيةHP Fast Charge ، التي تسمح بشحن النظام بنسبة 50٪ خلال 45 دقيقة.

  • يحتوي الحاسوب المحمول HP ENVY 17 على المعالجات القويةIntel من الجيل الثامن، و بطاقة رسوماتNVIDIA GeForce MX 150المخصصة، و شاشة UHD بدقة 4 Kاختيارية مقاس 17 بوصة. يمكن لجهاز HP ENVY 17التعامل مع المهام كتطوير المحتوى أو تطبيقات الترفيه.

  • يعد طرازي HP ENVY AiO 27و HP ENVY CurvedAiO 34أكبر الأجهزة المتكاملة من فئة الكل في واحد المنحنية في العالم، ويعتبران حاليا أول جهازين متكاملين في العالم المزودين بتقنية المساعدة الصوتية الذكية منAlexa . هذه الأخيرة توفر الراحة عبر خاصية للتحكم بالشاشة حر اليدين. تتميز هذه الأجهزة الجديدة بلمسة تصميمية من الخشب الرمادي على الواجهة الأمامية و ظهر الجهاز، مع تلميحات من اللون الذهبي الخافت على القاعدة. لتناسب تماما مع ديكور البيت الداخلي الحديث و في غرفة المعيشة على السواء. زودت أجهزة الكمبيوتر هذه ببطاقة رسومية اختيارية منNVIDIA GeForce GTX 1050 . الجديد أيضًا: تقنية HP Audio Stream التي تتيح للمستخدمين إمكانية بث موسيقاهم المفضلة من هاتف ذكي إلى سماعات HP ENVY AiO عبر البلوتوث. سعة الشحن اللاسلكي في القاعدة هي أسرع بثلاث مرات من الجيل السابق. كما أنها تضم كاميرا الخصوصية المنبثقة للحصول على أقصى درجات الأمان.

  • الحاسوب المكتبي HP ENVY موجه للأشخاص الذين يبحثون عن تصميم ممتاز و متعدد الاستعمالات دون المساومة على الأداء. بفضل تصميمه الأنيق البسيط و الحواف المستديرة و اللمسات النهائية، فإنه يوفر العديد من الميزات مثل معالجاتIntel Core 8th multi-coreو بطاقة الرسوماتNVIDIA GeForce GTX 1080 (اختياري) و ذاكرةIntel Optane (اختياري) .

تعليقات

التعاليق: 0

لن يتم نشر بريدك الالكتروني, الحقول المشار اليها بـ * مطلوبة.